رحلة حلا شيحة بين الاعتزال والعودة.. التخبط والزواج كلمة السر

رحلة حلا شيحة مع التمثيل كاد يحفظها الجمهور بين الاعتزال والعودة، حيث أعلنت أخر مرة اعتزالها عام 2021 لتفاجئ الجمهور بقرار عودتها الأن.

موقع قناة صدى البلد يرصد فيما يلي مراحل رحلة حلا شيحة مع التمثيل بين الاعتزال والعودة، وإليكم التفاصيل

حلا شيحة وأول اعتزال

اعتزلت حلا شيحة لأول مرة عام 2003، وذلك عقب رؤيتها لأهوال يوم القيامة وقالت وقتها أنها علمت كيف ينعم الصالحون بالجنة.

لم يمر عام إلا وقررت حلا العودة للسينما بفيلم عريس من جهة أمنية مع الزعيم عادل إمام، وهو الفيلم المليء بمشاهد جريئة لها وعُرض عام 2004، ثم قدمت فيلم أريد خلعًا أمام أشرف عبد الباقي في العام التالي.

حلا شيحة وأولادها حلا شيحة وأولادها

اعتزال حلا شيحة الثاني

فوجئ الجمهور بارتداء حلا شيحة للحجاب عام 2006 لكنها قدمت به عدد من الأعمال الفنية وأبرزها فيلم كامل الأوصاف مع الفنان الراحل عامر منيب.

بعد عام من ارتداء الحجاب، قررت حلا شيحة اعتزال الفن عام 2007، ثم ارتدت النقاب عقب زواجها من رجل كندي الجنسية يدعى يوسف هيرسن وسافرت برفقته لتعيش معه في كندا، وأنجبت منه أربعة أطفال، ولدين وابنتين.

تمسكت حلا شيحة بقرار اعتزالها وابتعادها عن أضواء الشهرة لمدة 11 عامًا، إلا أنها في عام 2018 خلعت الحجاب بعد انفصالها عن زوجها الكندي، وعادت إلى مصر.

قررت أن تعود مرة ثانية إلى التمثيل حيث ظلت عام بدون أعمال، لتكون عودتها أمام محمد رمضان في مسلسل زلزال عام 2019، ثم شاركت في بطولة مسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا.

حلا شيحة حلا شيحة

 

الاعتزال الثالث للفنانة حلا شيحة

كان أخر عمل قدمته حلا شيحة قبل اعتزالها للمرة الثالثة، هو فيلم مش أنا أمام تامر حسني عام 2021، لتتبرأ من العمل بعد اعتزالها وزواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

 

عام 2023 وخاصًة الساعات الماضية، فاجئ الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، الجمهور بقرار عودة حلا شيحة للتمثيل بعد اعتزالها الثالث.

 

قال أشرف زكي عن حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية له: «أنا مش في موقف حرج إجاباتي بتبقى منطقية مبديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية.. اللي قولته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار».

واستكمل: «أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة، الأهم الأسرة الفنية لأن اللي حصل يمسهم.. أنتم كفنانين رأيكم إيه رغم إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي هما متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا.. وكلمتني وقالتلي أنا جاية قريب وأنا راجعة عايزة أقعد معاك».

حلا شيحة حلا شيحة

ردت حلا شيحة على كلام أشرف زكي وقالت، عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'شكرًا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور اشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري و كل إنسان قبل أن يكون فنان'.

وتابعت: 'مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب او الم مررت به تعلمت الكثير و ازددت قوة و اصرار علي الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة، متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمني لكل واحد فيهم النجاح دايمًا'.

واستكملت حديثها، وقالت: 'جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لأحد ولا أحمل الا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس'.

واختتمت حديثها: 'اتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رايها او تعلق حابة اقولهم، كفاية و لو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي،كفاية اربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولاسرتي، اي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان او مشهور فراعوا انه إنسان، متشكرة'. حلا شيحة تلمح بعودتها للتمثيل: كفاية 4 سنين كلام مؤذي

أشرف زكي يحسم جدل عودة حلا شيحة: راجعة قريب

مع ابنتها وصديقاتها.. حلا شيحة تنشر صور جديدة وتوجه رسالة مفاجئة

حلا شيحة توجه رسالة لوالدتها من كندا: ست بـ 100 راجل

حلا شيحة من كندا: قررت أعمل مكياج كامل لنفسي