رد فعل غاضب من ساديو ماني عقب استبداله بمحمد صلاح في لقاء ليفربول وكريستال بالاس

أظهر الدولي السنغالي، ساديو ماني، نجم ليفربول  الإنجليزي، استياء شديدا تجاه قرار المدرب الألماني يورجن كلوب، باستبداله في الدقيقة 57 أمام مضيفه كريستال بالاس، بالمباراة التي جرت اليوم السبت، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقام يورجن كلوب، باستبدال ساديو ماني،، في الشوط الثاني، ليدفع مكانه بزميله المصري محمد صلاح، لترتسم ملامح الغضب على وجه اللاعب، رغم مصافحته لصلاح وكلوب عقب خروجه من الملعب.

وسحق فريق ليفربول  نظيره كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر على استاد سيلهرست بارك ضمن الجولة  الرابعة عشر.

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز ليفربول في الدقائق 81 و 84 فيما سجل باقي أهداف الريديز تاكومي مينامينو في الدقيقة الثالثة و ساديو ماني في الدقيقة 36 و روبرتو فيرمينو في الدقيقة 44 و جوردان هندرسون في الدقيقة 52 و روبرتو فيرمينو في الدقيقة 68.

وسجل مينامينو، الهدف الأول لفريق ليفربول، بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة، بعدما تمريرة داخل منطقة الجزاء من ساديو ماني، ليروض الكرة لنفسه، ويسددها في شباك أصحاب الأرض.

وعزز ساديو ماني،، تقدم فريق ليفربول، في الدقيقة 35، بعدما استغل مهارته على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة بنجاح في شباك أصحاب الأرض.

وعمق روبيرتو فيرمينو جراح أصحاب الأرض بهدف ثالث لصالح ليفربول، في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من روبرتسون، ليحرزها في الشباك بسهولة.

وتمكن هندرسون من تسجيل الهدف الرابع لصالح الريدز في الدقيقة 52، من تسديدة قوية من خارج المنطقة، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الخامس في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة من زميله محمد صلاح، ليضعها من فوق الحارس.

وعزز محمد صلاح، تقدم فريق ليفربول، بالهدف السادس في الدقيقة 80، بعدما استغل كرة هوائية داخل منطقة الجزاء، ليحولها برأسه في شباك حارس كريستال بالاس، سجل الهدف السابع في الدقيقة 84 عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وشارك محمد صلاح، في المباراة في الدقيقة 57، بعدما دخل بديلًا لساديو ماني الذي كان بدأ اللقاء أساسيًا.

وبهذه الفوز ارتفع رصيد ليفربول 31 نقطة مستمرا في المركز الأول فيما تجمد رصيد كرستال بالاس عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

«ثنائية محمد صلاح » أهداف وملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

«محمد صلاح في الصدارة» ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على كريستال بالاس