رسالة جديدة من شيرين عبد الوهاب.. ماذا طلبت من الجمهور؟

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة جديدة لجمهورها، وطلبت منهم إعادة نشر أغانيها الجديدة بعد حذفها.

كتبت شيرين عبد الوهاب في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «كل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي، أعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد».

طلب شيرين عبد الوهاب للجمهور

وتابعت: «خلينا نحتفل مع بعض وننبسط، منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان هنحتفل، أبدعوا بقى».

وعلى الجانب الآخر، كشف ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب تفاصيل تنحيه عن قضايا، بعد تصريحاتها الأخيرة التي وصفها بـ «زلة لسان».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

تنحي محامي شيرين عبد الوهاب عن قضاياها

قال ياسر قنطوش في مؤتمر صحفي له أمس الأحد 25 أغسطس 2024: «بالنسبة لعملي مع الفنانة شيرين، أؤكد كل الاحترام والتقدير لها أنا استحالة أطلع على أي عمل أو سر من أسرار قضاياها احترامًا لي وللمهنة».

واستكمل: «عملت مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على مدار سنوات، والحمد لله لم أخسر قضية واحدة، القضية الأولى مع الأستاذ حسام، وقضية ثانية تتعلق بالمستشفى، لكن تفاجأت بالاتصال، وأنا النهاردة مش بتنحى عن الوكالة وبرمي ملفاتها، أنا مكمل في القضايا لأن معها مهلة شهر، وزميل آخر يأخد مني الشغل».

وأشار ياسر قنطوش إلى أن آداب المهنة والأخلاقيات التي تربى عليها، لن تسمح له بالتنحي فورًا والتخلي عن الفنانة، وأنه سينجز القضايا المتبقية الشهر المقبل.

وتابع: «أنا ما تواصلتش معها بصراحة لأن الكلام يعني ضايقني شوية، ومكنتش قادر أتكلم معها وأنا منفعل، أنا حريص كل الحرص على شيرين عبد الوهاب وعلاقتي بها، علاقة كلها احترام وحب، على مدار سنتين وأكثر ما قدمتلهاش غير كل الخير، فمكنش ينفع أتكلم في الوقت ده، ولدي عتاب عليها لأنها لم توضح من البداية من كان معها في قضايا روتانا، حيث لم أكن جزءًا من تلك القضايا ولم أحضر أي مرحلة من مراحل التقاضي فيها».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب