رسالة طالب الطب قبيل انتحاره بـ6 أكتوبر.. «سامحوني»

أقدم طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب على الانتحار، بإلقاء نفسه من الطابق الرابع من داخل إحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ للمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بسقوط أحد الأشخاص من علو بمنطقة الحي المتميز بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة طالب في نهاية العقد الثاني من عمره، به آثار كسور وكدمات وغارقا في دمائه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت تحريات المباحث أن الطالب أقدم على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية.

وبإجراء التحريات، تبين أن والديه مسافرين خارج مصر، وأرسل لهما رسالة «أنا آسف سامحوني» قبل انتحاره، وأن خاله ذهب للاطمئنان عليه في المسكن ولم يجده، ووجده ألقى بنفسه من أعلى مبنى الجامعة.

وسؤال أسرة المتوفي أفادوا بأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية جعلته شخصًا انطوائيا، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئي لمفتش الصحة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال أهليته والشهود وأصدقائه، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

انتحار طالب أزهري في المنوفية.. تعثر في نتيجة الثانوية فشنق نفسه

إحباط محاولة انتحار طالب من برج القاهرة.. يمر بأزمة عاطفية ويقيم بالغربية