رسمياً .. الهلال السعودي تعاقد مع رينان لودي لاعب مارسيليا الفرنسي

أعلن نادي الهلال السعودي، تعاقده رسميا مع البرازيلي رينان لودي، ظهير أيسر مارسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المنتظر أن يتم تسجيل لودي، في قائمة الأجانب، بديلا للمصاب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

مفاجأة.. الهلال السعودي يقتحم صراع التعاقد مع محمد صلاح

اقتحم نادي الهلال السعودي صراع التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقا لـ رودي جاليتي، صحفي شبكة 'سكاي سبورتس' والذي قال عبر حسابه الرسمي على منصة 'إكس' إن الهلال دخل في مفاوضات مع ممثلي محمد صلاح خلال الأيام الماضية، موضحا أن اتحاد جدة لا زال في الصورة.

وحاول اتحاد جدة التعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن ليفربول رفض التفريط في نجمه مؤكدا أنه ليس للبيع.

وأشار جاليتي إلى بدء الهلال المفاوضات مع ممثلي محمد صلاح ومن ثم سيحاول التفاوض مع ليفربول في حال موافقة اللاعب.

محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد انضم إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي في صيف عام 2017، ومنذ ذلك الحين شارك في 332 مباراة وسجل 204 هدفا.

وتوج محمد صلاح مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2019 / 2020، وكذلك لقبا كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في موسم 2020/ 2021، ولقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018 / 2019 وكأس السوبر الأوروبي في 2019 وكأس العالم للأندية في نفس العام.

ويحلم محمد صلاح لقيادة منتخب مصر للتتويج بكأس الأمم ألأفريقية في كوت ديفوار للمرة الأولى في مسيرته، في البطولة التي ستنطلق في كوت ديفوار يوم 13 من الشهر الجاري، حيث يبدأ المنتخب مشواره بمواجهة موزمبيق يوم 14، قبل مواجهة غانا بعد ذلك بأربع أيام ثم يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم 22 من الشهر ذاته.