رسميًا..فيفا يرفض الشكوى المقدمة من الجزائر بشأن إعادة مباراة الكاميرون بتصفيات المونديال

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت، رفض شكوته المقدمة لنظيره الاتحاد الدولي للكرة 'فيفا' بإعادة مباراته أمام الكاميرون، ويؤكد رسميًا أنه خارج كأس العالم 2022.

كما نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، بيانا، فصّل من خلاله الإجراءات التي اتبعها في قضية مباراة الخضر والكاميرون، موضحا كيفية تعاملها مع التظلم المقدم للفيفا بخصوص هذه المباراة الفاصلة.

كما فصّل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في كل الخطوات التي تم اتباعها، في هذه القضية، وتزامن أحداثها.

يذكر أن شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم 'فاف' ، أعلن استقالته الرسمية من منصبه بعد فشل تأهل المنتخب إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر أواخر العام الجاري.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية، أعلنت السبت، الماضي أن الطعن الذي قدّمته الجزائر للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشان مباراة الكاميرون، قد تم دراسته من طرف لجنة التحكيم التي يترأسّها الإيطالي كولينا.

وحسبما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية، نقلا عن المتحدث الرسمي بإسم 'الفيفا'،  فإن موضوع الطعن قد حسم فيه، وأغلق من طرفها بعدما تلقت إجابة عن طريق مراسلة الكترونية من الفيفا.

كما قالت وكالة الأنباء الفرنسية، أن المراسلة جاء فيها إن الفيفا قامت بإجابة الاتحاد الجزائري لكرة القدم على الملف، و الملف أغلق تماما

كما جاء ردّ المتحدث بإسم الهيئة الدولية لكرة القدم، بعد مراسلة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، للهيئة الدولية للعبة من جديد تطلب توضيحات. بالنظر إلى الإبهام في المحتوى.

منتخب الجزائر منتخب الجزائر

مباراة الجزائر والكاميرون مباراة الجزائر والكاميرون

مفاجأة جديدة في ملف إعادة مباراة الجزائر والكاميرون

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا