رشا مجدي: أبو العينين يعشق الجيزة وأهلها.. وحملته الانتخابية تعمل باحترافية .. فيديو  

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن الحملة الانتخابية للنائب محمد أبو العينين تعمل باحترافية شديدة، مشيرة إلى أن النائب محمد أبو العينين يعشق الجيزة وأهلها ويعمل بكل قوة من أجل تلبية احتياجات أهالي والجيزة وشبابها.

وتابعت خلال تقديم برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن النائب محمد أبو العينين يحرص على التواصل مع الأهالي بأكثر من وسيلة وذلك حتى يتسنى لمواطني الجيزة والدقي والعجوزة توصيل أصواتهم ونقل مطالبهم ومشاكلهم للنائب أبو العينين للعمل على تلبية المطالب وحل المشاكل.

ولفتت إلى أنه تم تشكيل 3 فرق مختلفة لبحث مشاكل الدائرة والعمل على حلها وكذلك إنشاء 6 مكاتب في الدقي والجيزة والعجوزة إلى جانب إنشاء صالون النائب لحل مشاكل مختلف مناطق الدائرة.

ولفت الإعلامية رشا مجدي، إلى أن النائب محمد أبو العينين، مرشح مجلس النواب 2020، عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، أطلق موقعًا إلكترونيًا وتطبيقا على الهواتف المحمولة باسم « جيزة - دقي - عجوزة » لاستقبال طلبات المواطنين على مدار 24 ساعة والعمل على تلبيتها.

ويمكن الدخول على الموقع والتسجيل من خلال الرابط التالي.. Www.giza-dokki-agouza.com

وأكدت أن الموقع والتطبيق مُتاحان لمستخدمي الهواتف بكافة أنظمة التشغيل، بحيث يُسهّل للمواطنين التسجيل بكل مرونة وتدوين شكواهم أو مطالبهم، وميزة متابعة تلقي الطلبات ومراحل التعامل معها وصولا إلى حلها.

وأكدت الحملة أن فريقا متخصصا سيقوم بمتابعة الطلبات والرد على المواطنين، والتدخل العاجل حال الاستغاثات الطارئة والكوارث.

أحمد موسي : أبو العينين لم يتخل عن خدمة المواطنين حتي في 10 أعوام التي قضاها خارج البرلمان

المشرف العام على سيراميكا كليوباترا: نحلم بالصعود للممتاز منذ 5 أعوام.. «شكرا محمد أبو العينين»

https://www.youtube.com/watch?v=zNeYs1YWGaE