رصاصة في الرأس تنهي حياة عريس كرداسة قبل ليلة العمر

وسط حالة من الذهول والدهشة، تجمع أهالي كرداسة، أمام منزل شاب يدعى محمود، بعد إطلاق ملثمين النار عليه، صوب رأسه أثناء خروجه من منزله، وهو يتحدث في هاتفه المحمول، فاخترقت الطلقة هاتفه، ونفذت إلى رأسه، وأصيب بزيف، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

تفاصيل مقتل شاب بكرداسة

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين على شاب في كرداسة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، للوقوف على أسباب الحادث وسماع أقوال شهود العيان، وأكدوا أن الشاب عقد قرانه منذ 5 أيام، وكان يستعد لحفل زفافه خلال الأيام القادمة.

عريس كرداسة عريس كرداسة

التحفظ على جثة عريس كرداسة

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وانتقل فريق من النيابة لمحل الواقعة لمناظرة الجثمان ومعاينة مسرح الجريمة، وتم تشريح الجثمان لتحديد سبب الوفاة وصرحت النيابة بالدفن.

تحريات لكشف مقتل عريس كرداسة

كثفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها لكشف لغز مقتل عريس كرداسة بطلق ناري في الرأس أمام منزله.

بلاغ بمقتل عريس كرداسة

تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا من الأهالي يفيد بقيام شخص مجهول يقود دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية على الشاب 'محمود سيد' عريس كرداسة 20 عاما، مدرس لغة عربية، أثناء خروجه من منزله، مما أسفر عن مصرعه في الحال، على الفور انتقل رجال المباحث، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى محمود سيد 'عريس كرداسة'، مصاب بطلق ناري.

 

اصطدام عائمتين سياحيتين بالأقصر.. والداخلية تكشف التفاصيل