رفقة محمد رمضان.. أول ظهور لـ منة شلبي بعد حكم قضية المخدرات.. صورة

حرص الفنان محمد رمضان على دعم الفنانة منة شلبي في أول ظهور لها عقب حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في قضية المخدرات، إذ بدأت منة شلبي تصوير مشاهد مسلسلها تغيير جو، والمقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

أول ظهور للفنانة منة شلبي بعد حكم قضية المخدرات

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له برفقة منة شلبي، وكتب: «منة شلبي مبروك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة».

منة شلبي رمضان 2023

مفاجأة حول مسلسل منة شلبي الجديد في رمضان 2023 ، تحدث عنها المنتج صادق الصباح منتج مسلسل تغيير جو المقرر أن يُعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل.

قال المنتج صادق الصباح منتج مسلسل منة شلبي في رمضان 2023: «صورنا جزءًا من العمل ونكمل حاليًا تصوير الجزء الثاني منه».

وتابع منتج مسلسل منة شلبي «تغيير جو»، في تصريحات تلفزيونية له: «وذلك تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل، أما بالنسبة للفنانة منة شلبي، فلا يوجد ما يعوقها عن المشاركة في العمل وهى معنا».

أزمة منة شلبي

وفي سياق آخر، حرص السيناريست تامر حبيب بالتعليق على حكم حبس منة شلبي عام مع الإيقاف، وذلك لما تربطه علاقة صداقة قوية مع منة شلبي، وذلك عقب اتهامها بإحراز حشيش بقصد التعاطي.

منة شلبي منة شلبي

ونشر السيناريست تامر حبيب صورته برفقة منة شلبي من أحد المهرجانات السينمائية، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الحمدلله.. يحيا العدل».

كانت قد أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، حكمها بمعاقبة الفنانة منة شلبي، بالحبس عام مع الإيقاف في قضية اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وغرامة 10 آلاف جنيه.

وأجاز قانون العقوبات لهيئة المحكمة أن تُوقف تنفيذ الحكم على أي متهم صدر عليه حكم بالحبس لا يتجاوز سنة، وبذلك تنتهي أزمة الفنانة منة شلبي مع حيازة المخدرات.

بعد أزمة منة شلبي .. مفاجأة حول مشاركتها في رمضان 2023