رمضان 2023 .. يسرا عن مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة: أنا مش كومديانة

رمضان 2023 يشهد ظهور يسرا بمسلسل 1000 حمدلله ع السلامة وهو عمل كوميدي جديد، للعام الثاني على التوالي، حيث يعود لرغبتها في تقديم هذه النوعية من الأعمال.

رمضان 2023

قالت يسرا عن مشاركتها في رمضان 2023 بمسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، في تصريحات تلفزيونية قائلة: «حاسة أني وكل الناس محتاجة للضحكة والفرحة والضحكة أصعب بكثير من الدراما».

وتابعت يسرا عن مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة قائلة: «ومش سهل تعدي وسط كوميديانات كبار وأنا مش كومديانة لكن انا وسط ناس كوميديانات بيوظفوني».

يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

وقالت الفنانة يسرا أيضًا: «مش بقلق أني اشتغل مع كاتب شاب ومخرج شاب لأني بحس أن عندهم طموح وعاوزين يقدموا حاجة جديدة وأنا عايزة أغير دمي معاهم لأنهم عندهم نظرة مختلفة ليا معاهم».

بينما علقت الفنانة مايان السيد على مشاركتها النجمة يسرا للمرة الثانية بعد مسلسل حرب أهلية، لافتة إلى أن تعاونها مع يسرا غير في شخصيتها كثيرة وتعلمت منها الكثير.

يسرا مسلسل ألف حمدلله ع السلامة يسرا مسلسل ألف حمدلله ع السلامة

مايان السيد مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

وتابعت: «مش أول مرة أبقى بنت سيفا ومثلت معاها في جرب أهلية وده غيرلي حاجات كتيرة في حياتي وبتمنى يبقى وشها خير عليا تاني ونعمل حاجة تعجب الناس وأنا بتعلم من يسرا حاجات كتير فهي شخص مخلص جدًا.. بتحب شغلها جدًا.. وبستغرب أنها مش بتتعب وتنزل تصور كل يوم».

وأضافت مايان السيد قائلة: «وتقولي أنا بحب شغلي ده درس مهم ليا وأنا في أول الطريق أني عايزة أبقى زيها وهي شخص كريم وبتقابل الناس بحب».

أبطال مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

ومن بين أبطال مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، الفنان محمد ثروت الذي قال: «الشغل مع الفنانة يسرا مهم جدًا بالنسبة ليا، ووافقت على طول على المشاركة في المسلسل».

ومن جانبه، قال الفنان الشاب آدم الشرقاوي عن شخصيته في العمل: «أنا ابن الفنانة يسرا في العمل برضه وكل يوم بتعلم منها حاجة وهي من أطيب الناس اللي قابلتها في حياتي وأول مرة أجرب حاجة كوميدي».

يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة يسرا مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

يسرا مسلسل ألف حمدلله ع السلامة يسرا مسلسل ألف حمدلله ع السلامة

يسرا وشيماء سيف يسرا وشيماء سيف

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة .. يسرا وأولادها في ورطة بسبب الوصية

يسرا تكشف مفاجآت مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة قبل عرضه برمضان 2023

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة في رمضان 2023.. علاقة رومانسية تجمع أحمد عبد الوهاب ومايان السيد

مسلسلات رمضان 2023 .. طرح البوستر الأول لمسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة بطولة يسرا