مسلسلات رمضان 2023 .. طرح البوستر الأول لمسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة للنجمة يسرا، وإنتاج شركة العدل جروب التي طرحت البوستر الدعائي الأول للعمل.

مسلسلات رمضان 2023

تصدر البوستر الأول لمسلسل 1000 حمد الله ع السلامة ضمن مسلسلات رمضان 2023، النجمة يسرا والفنانة شيماء سيف والفنان محمد ثروت، والفنانة الشابة مايان السيد، والفنان الشاب آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة.

قصص مسلسلات رمضان 2023 يسأل عنها الجمهور هذه الفترة قبل بدأ الموسم الرمضاني المنتظر، ويشارك به مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الذي تشارك في بطولته الفنانة يسرا.

بوستر مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة بوستر مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة مسلسل مكون من 30 حلقة، اجتماعي لايت كوميدي، وتدور الأحداث حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي وتجسد دورها الفنانة يسرا، إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

وعلى جانب أخر قرر صناع مسلسل يسرا الجديد والذي كان يحمل اسم حمد الله ع السلامة، لتغيير اسمه قبل عرضه في شهر رمضان المقبل، ليصبح اسم مسلسل يسرا الجديد ألف حمدلله على السلامة.

ويستأنف أبطال مسلسل ألف حمدلله ع السلامة تصوير مشاهدهم هذه الفترة للحاق بموسم مسلسلات رمضان المقبل، حيث يصور طاقم عمل المسلسل بين منطقة دهشور ومدينة الانتاج الإعلامي.

يسرا مسلسل ألف حمدلله ع السلامة

تضم كواليس مسلسل ألف حمدلله ع السلامة كلًا من يسرا، عنبة، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وآخرين والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه عن سيدة تُدعى منى السويسي، يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها، اللذان يأتيان إلى مصر لأول مرة.

يسرا مسلسل ألف حمدلله ع السلامة يسرا مسلسل ألف حمدلله ع السلامة

كواليس مسلسل حمدلله ع السلامة كواليس مسلسل حمدلله ع السلامة

كواليس مسلسل حمدلله ع السلامة كواليس مسلسل حمدلله ع السلامة

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي وأحمد رزق

مسلسلات رمضان 2023 .. مؤلف مسلسل مذكرات زوج يكشف كواليس تعود لسنة 90

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي