قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

قصص مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل ضرب نار بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، والذي ينتمي لنوعية المسلسلات الشعبية الصعيدية.

قصص مسلسلات رمضان 2023

قصص مسلسلات رمضان 2023 تشهد أبطال مسلسل ضرب نار أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بملابس صعيدية، حيث يقدم شخصية جابر الكوماندا وتقدم هي شخصية مهرة.

شوقت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور لمسلسل ضرب نار ضمن قصص مسلسلات رمضان 2023، وتدور الأحداث ضمن دراما صعيدية، عن مهرة فتاة شعبية من حي شبرا، وجابر أبو شديد ابن محافظة سوهاج الذي يواجه العديد من الصعوبات لتحقيق حلمه.

مسلسل ضرب نار

يضم مسلسل ضرب نار في بطولته بجانب أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز الذي تجمعهما قصة حب ومواجهة صعاب، كلًا من ماجد المصري، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وسهير المرشدي، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وانتصار، وتيسير عبدالعزيز، وآخرين والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن والإخراج لـ مصطفى فكري.

وكشفت الجهة المنتجة لمسلسل ضرب نار عن البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، ويخوض بطولته الفنان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

قصص مسلسلات رمضان 2023  مسلسل ضرب نار قصص مسلسلات رمضان 2023  مسلسل ضرب نار

ياسمين عبدالعزيز مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز روجت لمسلسلها الدرامي الجديد ضرب نار،عن طريق نشر البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: ضرب نار وإن شاء الله هيبقى ضرب نار.

تواصل النجمة ياسمين عبدالعزيز، والنجم أحمد العوضي تصوير دورهما في مسلسل ضرب نار، حيث ظهرا بملابس الشخصية في كواليس التصوير مع عناصر من فريق العمل.

أحمد العوضي مسلسل ضرب نار

وظهرت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بملابس الشخصية التي يقدمانها خلال ألاحداث الدرامية لمسلسل ضرب نار المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

ويستمر تصوير مسلسل ‫ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز التي تقدم شخصية مهرة امرأة تعيش في شبرا وأحمد العوضي الذي يقدم شخصية جابر الكوماندا للحاق بالسباق الرمضاني 2023.

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار

قصص مسلسلات رمضان 2023  مسلسل ضرب نار قصص مسلسلات رمضان 2023  مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي

قصص مسلسلات رمضان 2023 .. مسلسل الكتيبة 101 بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل ستهم بطولة روجينا