رنا وهايدى من «تجارة إنجليزى» لعشق دهان السيارات.. فيديو

قالت رنا العقاد، مديرة مركز دهان سيارات بالمنصورة، إنها أحبت مجال السيارات من خلال عمل والدها الذى يمتلك معرض لبيع السيارات بمحافظة المنصورة بالدقهلية.

حكاية عشق مجال دهان السيارات

وأضافت رنا العقاد، خلال لقائها ببرنامج حكاية مصرية، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، تقديم الإعلامية هالة فاخر،  أنها تخرجت من كلية التجارة، ثم حصلت على الماجستير، وبعدها عملت بإحدى الشركات لمدة عام، ثم تركتها لأنها لم تجد راحتها فيه، وبعد فترة عملت فى مجال دهان السيارات مع شقيقها الأصغر محمد.

فيما قالت شقيقتها هايدى العقاد إنها تخرجت من كلية التجارة أيضًا، وحصلت على الماجستير، وعملت فى أحد البنوك لمدة 3 سنوات وتركته، لتنتقل بعد ذلك إلى إحدى شركات السيارات وعملت بها لمدة 3 سنوات حتى انتقلت بعد ذلك لمجال دهان السيارات

الطباعة المائية على السيارات

وأضافت هايدى العقاد أنها فى إحدى البعثات التى تجمع أصحاب الخبرات فى مجال السيارات من جميع الدول، رأت فكرة جديدة وهى الطباعة المائية على السيارات من خلال أحواض استنانلس يضع فيها أجزاء العربيات لتعطيها ألوان مميزة.

وأشارت هايدى إلى أن الفكرة عجبتها وصممت على تنفيذها، مع شقيقها خاصة بعد حصوله على كورسات فى الخارج واكتسابه الخبرات، وأقنعت شقيقتها رنا بالعمل معهما فى هذا المجال فوافقت.

وأكدت الشقيقتين أنهما عملا فى هذا المجال تحديدًا نظرًا لحبهم الشديد  له وتعلقهم بمجال الطباعة المائية .

وأشارا إلى أنه أهم مايميز شغل المرأة هو قدرتها على التحدى والعزيمة وتخطى الصعاب وعدم الخوف فإثبات النفس أهم من الكسب المالى.

احترس من الرادار.. تفاصيل تعديل سرعات السيارات على هذه الطرق.. فيديو

مركز بحوث الفلزات يبحث الاستفادة من خبرات الكلية الملكية بلندن في تصنيع السيارات