رونالدو يرد على أنباء رحيله عن النصر السعودي

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، عن الأنباء المتداولة عن رغبته في الرحيل عن صفوف العالمي وعدم شعوره بالراحة في السعودية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إمكانية رحيل رونالدو عن النصر في ظل سوء مستوى الفريق وعدم شعوره بالراحة في الدوري السعودي.

وخسر النصر في وجود رونالدو من الوحدة بهدف دون رد، ليودع العالمي منافسات كأس خادم الحرمين من الدور نصف النهائي، إلى جانب الخسارة من الهلال بثنائية في الدوري السعودي للتضائل فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري بعد اتساع الفارق مع اتحاد الجدة المتصدر لـ 3 نقاط والزعيم له مباراة أقل مع الشباب وبإمكانه توسيع الفارق لـ 6 نقاط كاملة.

كريستيانو رونالدو يرد على أنباء رحيله عن النصر

حرص كريستيانو رونالدو على الرد على التقارير التي أشارت لرحيله عن صفوف النصر، برسالة مثيرة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'.

وقال رونالدو:' نواصل القتال والعمل بقوة استعدادا للمباريات القادمة'.

من جانبها تفاعلت جماهير النصر مع تغريدة رونالدو، حيث وصفتها بالرد الصريح والمؤكد على استمراره بألوان العالمي حتى نهاية عقده الممتد إلى صيف 2025.

تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد مدته موسمين ونصف الموسم مقابل 500 مليون يورو، في صفقة مجانية، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

يستضيف النصر نظيره الرائد في الجولة 24 من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الأول بارك، غدا الجمعة في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة ومباراة زائدة، خلف نادي الاتحاد المتصدر بـ 56 نقطة.

المحصلة صفر.. رونالدو يواصل توديع البطولات مع النصر

لـ«سبب غريب».. كريستيانو رونالدو غاضب بشدة ويقرر إبلاغ إدارة النصر

أمنية رئيس أتليتكو مدريد.. هل يرحل رونالدو عن النصر السعودي؟

أحمد شوبير: مستوى الدورى السعودي أعلى من كريستيانو رونالدو

رونالدو يفكر في الانفصال من جورجينا..تعرف على السبب