ريال مدريد يستقر على بديل بنزيما

لايزال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يبحث عن بديل للنجم الفرنسي كريم بنزيما، خاصه مع اقتراب رحيل الثلاثي ماركو أسينسيو، ماريانو دياز، بالإضافة إلى النجم الصربي لوكا يوفيتش .

يعد هناك عدد كبير من اللاعبين على طاولة ريال مدريد في الوقت الحالي لتدعيم خط الهجوم، لكن المدرب الإيطالي ينتظر لاعب واحد فقط من بين هولاء الاسماء، نظيرا لتوافقه مع طريقة اللعب .

وفقًا لموقع  «دياريو جول»، فإن المدرب الإيطالي يستهدف الحصول على خدمات المهاجم البوسني إيدين دزيكو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، على الرغم من أنه يبلغ من العمر 36 عامًا .

وعلى الرغم من أن كريم بنزيما قد أظهر جودة عالية على أرضية الملعب، إلا أن أنشيلوتي يحاول بكافة الطرق الحفاظ على خدماته بشكل كامل طوال الموسم، وهو ما يجعله يبحث عن بديل له .

اعتبر مجلس إدارة ريال مدريد أن إيرلينج هالاند هو الخليفة النهائي للفرنسي، ومع ذلك، لن يكون هذا ممكنًا حتى عام 2024 ، وهو العام الذي قد يغادر فيه النرويجي لمانشستر سيتي بفضل بند في عقده.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التقديرات إلى أنه بحلول ذلك التاريخ سيكون بنزيما قادرًا على تعليق حذائه، حيث أن لديه عقد حتى عام 2023 ، لكن فلورنتينو بيريز أبلغ بالفعل عن رغبته في تجديده لمدة عام ، وهو عرض لم يكن لذوق الفرنسي ، لكنه سيقبله ، باستثناء المفاجأة.

في غضون ذلك ، يريد أنشيلوتي الحصول على بديل يمكن أن يوفر خصائص مماثلة لتلك التي يتمتع بها الفرنسي ، وقد فكر في دزيكو ، الذي قدم موسماً جيداً في إنتر ميلان برصيد 17 هدفاً.

ولم يرسل مجلس إدارة ريال مدريد حتى الآن أي عرض رسمي للاعب ، لكن أنشيلوتي يعتبر اسمه بالفعل البديل المثالي لبنزيما ، على الرغم من أن فلورنتينو بيريز يفكر في خيارات أخرى من الأكاديمية .

جدول مباريات نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني

مودريتش يفتح الباب أمام انضمام مبابي لـ ريال مدريد