ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل كريم بنزيما ولوكا مودريتش إلى السعودية

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة رحيل الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش ثنائي الفريق، إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض إميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات بنادي ريال مدريد، التعليق على شائعات وجود عروض من أندية بالدوري السعودي لشراء الثنائي كريم بنزيما ولوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يفاوض بنزيما 

واستقرت إدارة نادي الأهلي السعودي، برئاسة وليد معاذ، على بدأ التفاوض مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، للتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ نادي الأهلي السعودي، في طرح أسم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، كأحد أهداف الفريق في الميركاتو الصيفي، حيث ينتهي عقد بنزيما مع فريقه الإسباني في صيف 2023، مما يتيح له إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي مجانا، ضمن خطة المملكة في انتداب عدد من النجوم العالميين خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن تستعد إدارة الأهلي في تحديد عقد مالي كبير للحصول على صفقة الفرنسي كريم بنزيما الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم.

النصر يحسم صفقة لوكا مودريتش

في الوقت الذي كشفت تقارير حسم نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة التعاقد مع الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، قبل 48 ساعة، من إغلاق الميركاتو الشتوي.

وذكرت صحيفة 'عكاظ'، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقد اجتماعًا طارئاً  مع مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، والفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد توديع الفريق كأس السوبر السعودي أمام اتحاد جدة بنتيجة 3-1، حيث ناقش الاجتماع، حسم صفقة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، قبل 48 ساعة، من إغلاق الميركاتو الشتوي.

وأعلنت الصحيفة، رفع إدارة نادي النصر السعودي عرضها المقدم إلى مودريتش، من 40 مليون يورو 163 مليون ريال سعودي إلى 45 مليون يورو '183.5 مليون ريال' في موسمين لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وأشارت إلى حصول نادي النصر، على الضوء الأخضر، من الإدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، لشراء الستة أشهر الأخيرة من عقد النجم الكرواتي.