ريال مدريد يقسو على سيلتك بثلاثية في افتتاح مشواره بمجموعات أبطال أوروبا

اكتسح فريق ريال مدريد الإسباني، مضيفه سيلتك الأسكتلندي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سيلتك بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.

تقدم ريال مدريد بهدف أول أحرزه فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 56، قبل أن يضيف لوكا مودريتش الهدف الثاني للملكي بالدقيقة 60، ثم عزز إيدين هازارد تقدم الضيوف بالهدف الثالث عند الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة إصابة كريم بنزيما، ليغادر اللقاء مصابًا بعد مرور 30 دقيقة فقط على انطلاقها، ودخل بدلًا منه إيدين هازارد.

وفي نفس المجموعة اكتسح فريق شاختار الأوكراني نظيره لايبزيج الألماني، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليقتنص ثلاث نقاط غالية في افتتاح مشواره بدور المجموعات.

بهذا الفوز اقتنص فريق أول ثلاث نقاط في افتتاح مشواره نحو الدفاع على لقبه ليتصدر الترتيب، بينما منافسه سيلتك ظل كما هو بلا نقاط في مؤخرة المجموعة، في حين أن شاختار بالوصافة بـ3 نقاط، ولايبزيج بالمركز الثالث بلا نقاط.

ويعد ريال مدريد هو أكثر الفرق تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ بواقع 14 مرة، آخرها كان الموسم الماضي، وينافس الملكي فى المجموعة السادسة بالنسخة الحالية مع كل من لايبزيج وشاختار دونيتسك وسيلتك بالترتيب.

أولمبياكوس اليوناني يقدم لاعبه الجديد مارسيلو بعد رحيله عن ريال مدريد..فيديو

حصول فينسيوس جونيور على الجنسية الإسبانية.. خطوة مهمة لتعاقدات ريال مدريد مستقبلًا