ريال مدريد يودع مارسيلو غدًا بحفل تكريم كبير

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إقامة حفلًا لتكريم وتوديع البرازيلي مارسيلو قائد الفريق، غدًا الإثنين، بحضور رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

وأوضح النادي الإسباني، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد، أن مارسيلو سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في سيوداد بريال مدريد.

كان البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد الإسباني، أعلن رحيله عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تزامنًا مع تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الـ14 في تاريخه.

وقال مارسيلو، في تصريحات عقب مباراة ريال مدريد وليفربول، الشهر الماضي: «العاطفة قاسية.. كانت آخر مباراة لي مع ريال مدريد، لقد حققت اللقب الخامس في دوري أبطال أوروبا وهذا حدث نادر».

وأضاف النجم البرازيلي «أشكر جماهير ريال مدريد على كل ما منحتني من حب طوال سنوات طويلة».

وعاد فريق ريال مدريد الإسباني، لمنصات التتويج من جديد بعد غياب 4 أعوام، وذلك بعد انتصاره على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 1-0 بالمباراة التي جرت مساء أمس السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد تغلبه على منافسه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء السبت، على ملعب ستاد دو فرانس في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

جدا ريال مدريد العازل.. ليفربول عجز عن الوصول لشباك كورتوا في 24 تسديدة

من يتوج بالكرة الذهبية لعام 2022؟.. صراع شرس بين محمد صلاح وكريم بنزيما

كريم بنزيما يفوز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد هذا الموسم