ريكاردو سواريش : الضغط الجماهيري لن يضعفني..وأعد بالفوز في كل المباريات

وعد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بتحقيق الفوز في جميع المباريات التي سيخوضها الفريق تحت قيادته.

وقال ريكاردو سواريش، في حديث للحساب الرسمي للأهلي :'يوجد تشابه بين اللاعب المصري ونظيره البرتغالي على المستوى الشخصي وكذلك من الناحية المهارية، اللاعب المصري من اللاعبين الموهوبين الذين يأخذون قرارات جيدة أثناء المباريات'

وأكمل :'الضغط بشكل عام يعد سببًا في تحسين البشر، أما الضغط الجماهيري فهو مهم جدًا وأحد الأسباب التي جعلت الأهلي فريقًا كبيرًا يحصد البطولات، ونحن علينا أن نكون جاهزين لنتعايش مع الضغط الجماهيري'.

وتابع :' الضغط جزء من عمل المدرب، الضغط الجماهيري لن يضعفني، وإنما سيكون حافزًا لي من أجل النجاح، هذا ليس مصدر قلق لي، ولكن ما يقلقني هو الجدول المزدحم وخوض مباراة كل 3 أيام، حيث إن الوقت لن يكون كافيًا بالنسبة لي، لكن هدفنا سيكون الفوز في هذه المباريات'.

وأضاف : ' شاهدت آخر 3 مباريات للأهلي، حللنا أداء الفريق بشكل جماعي، وكذلك قمنا ببعض التحليلات الفردية، أعلم أن الأهلي سيخوض مباراة كل 3 أيام، وهذا وقت قصير جدًا كي أضع خطط لتحسين الأداء وتطوير طريقة اللعب

واختتم :' الأهلي يدخل كل المباريات من أجل الفوز، وأنا كذلك أعد الجماهير بالفوز في كل المباريات'.

شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع البرتغالى ريكاردو سواريس

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز بعد الخسارة من سموحة