رينارد يعلنها: منتخب السعودية يخوض كأس العرب بالبدلاء ولن أقود الأخضر

كشف الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن خوض الأخضر لمباريات كأس العرب باللاعبين البدلاء، وأنه لم يتواجد في البطولة التي ستقام في الدوحة القطرية، يوم 30 نوفمبر الجاري.

وقال المدير الفني لمنتخب السعودية، رينارد في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، إن المشاركين في كأس العرب سيكونوا من مواليد 1999، وتحت قيادة مساعده، حيث لن يحضر هو أيضًا.

وأشار المدرب الفرنسي، إلى أن هذا القرار يأتي لإراحة اللاعبين الأساسيين، خاصة من نجوم الهلال والنصر، حيث لديهما مباراتين مؤجلتين، وفي حال شارك الأخضر في كأس العرب، بالمنتخب الأول، سيضع لاعبي المنتخب، تحت ضغط كبير.

هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية

قائمة منتخب السعودية في كأس العرب

وأعلن هيرفي رينارد، قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس العرب والتي ضمنت كلاً من: محمد الربيعي – زيد البواردي – نواف العقيدي، في حراسة المرمى، بالإضافة إلى سعود عبدالحميد – مهند الشنقيطي – متعب الحربي – خليفة الدوسري – وليد الأحمد – نواف البوشل – سليمان هزازي – نايف الماس – بدر منشي - مشعل الصبياني – حامد الغامدي – علي مجرشي – إبراهيم محنشي – محمد القحطاني – أيمن يحيى – تركي العمار – زياد الجهني – هيثم عسيري – فراس البريكان – عبدالله الحمدان.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات المغرب والأردن وفلسطين.

منتخب السعودية منتخب السعودية

«فيفا» يعلن حكام بطولة كأس العرب 2021 بقطر.. «بينهم حكم مصري وحيد»

«سيدات مصر» يودع كأس العرب بعد خماسية الأردن.. صور