ريهام سعيد تثير تساؤلات الجمهور في أحدث ظهور لها.. هل خضعت لعملية نحت الوجه؟

أثارت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد تساؤلات الجمهور ومتابعيها عن خضوعها لعملية تجميل، أو نحت وجه، بعد أحدث ظهور لها.

ريهام سعيد ونحت الوجه

نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلاله بلوك جديد وتساءل الجمهور عن خضوعها لعملية نحت الوجه.

كانت ريهام سعيد أثارت الجدل بعدما كتبت منشورا ظن منه الجمهور أنه عاد الخلاف بينها وبين الفنانة ريم البارودي بعد حلقتهما التي عُرضت أمس.

تصريحات ريهام سعيد

كتبت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها بموقع إنستجرام: « الواحد اكتشف ان حركات و لاد الاصول لازم تتعمل مع ولاد الناس بس ساعات في قلوب وحشة بتعود لتنتقم مع إن هي اللي غلطانة فيك ومن غير سبب».

وتابعت ريهام سعيد حديثها، وقالت: «الواحد بيزعل من نفسه علي طيبته ونقاء قلبه، رسالة صغيره اللي معاه ربنا مبيقعش حتي لو متدبر له مليون مشكلة ومليون فخ، ياما الواحد هيتعلم إن الغيره والحقد ملهمش علاج».

واختتمت ريهام سعيد حديثها و قالت: «العين مابتكرهش غير اللي احسن منها، رمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين وربنا يرزقكم بناس طيبين أحسن الدنيا بقت وحشة اوي والناس اوحش».

ريهام سعيد ونحت الوجه ريهام سعيد ونحت الوجه

ريهام سعيد وريم البارودي

ريم البارودي وريهام سعيد تصالحا بعد سنوات من الخلاف، وحرصت الفنانة ريهام سعيد على أن تكشف سر خلافهما الذي كان بسبب تدخل أحد الأشخاص المشتركين بينها.

قالت ريم البارودي في تصريحات تلفزيونية: «كنا بنختلف الأول والخلاف مكنش بيطلع للناس ومكناش بنتخاصم، والخلاف ابتدا إن في شخص ما بينا وانا دايما في التصور ببقى شخص متوتر، وكنت داخلة اصور، والخلاف مفيهوش زينة خالص، وغيرت على وفاء وزعلنا الزعل العادي، والموقف اصلًا كان بسبب كده».

ريهام سعيد ونحت الوجه ريهام سعيد ونحت الوجه

ريهام سعيد ونحت الوجه ريهام سعيد ونحت الوجه

ريهام سعيد تثير الجدل بعد تصالحها مع ريم البارودي: العين مبتكرهش اللي احسن منها

ريم البارودي تكشف سر خلافها مع ريهام سعيد

صلح ريم البارودي وريهام سعيد.. شاهد أحدث ظهور لهما

ريهام سعيد بعد مشاهدة موضوع عائلي: ماجد الكدواني عبقري.. فخورة أنك مصري

تأييد براءة حسن شاكوش في اتهامه بسب وقذف ريهام سعيد