ريهام عبد الغفور: صدفة وراء دخولي التمثيل وممكن أقدم مشاهد إغراء

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن بداياتها الفنية وأسرار من حياتها الشخصية والمهنية لأول مرة، موضحة أنها عملت فى التمثيل بالصدفة البحتة لأنها خريجة كلية تجارة إنجليزي.

تصريحات ريهام عبد الغفور

أوضحت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية لها أنها عملت كمضيفة طيران بعد التخرج، وتعرفت على شخص في عملها وتزوجا وتركت الضيافة.

وأشارت الفنانة ريهام عبد الغفور إلى أن الوجه الصامت أكثر وجه مناسب لها في حياتها، لأنها تخفي ورائه أشياء عديدة، مضيفة: «تجاربي الإنسانية أفادتني كثيرًا في الحياة، ولو أنا راضية عن نفسي في عملي فهذا نتاج كل تجاربي الإنسانية، لأن الخبرات الإنسانية تغير الشخص تمامًا وشريف الشوبكي له تأثير كبير في حياتي، وأكيد غير من شخصيتي كثيرًا، وكمل الثقة بالنفس ووجوده أصلح لي فقدان الثقة بالنفس».

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

أسرار ريهام عبد الغفور

وأكدت أن تفكيرها بعد سن الـ40 أصبح مختلف تمامًا، ونجحت في إسقاط الخجل المبالغ فيه من حياتها الذي كانت تعاني منه، مضيفة: «وأنا صغيره كنت دايما بقول إني مستحيل أعمل أدوار معينة، أمي متحفظة وأنا مبقدرش أقدم الحاجات دي لقناعات، ولو هناك مشهد يتطلب ارتداء المايوه من الممكن أن أناقشه قبل أن يتم تصويره بطريقة معينة، نظرًا لعادات المجتمع أو الضيق الذي من الممكن أن تشعر به أمي».

وقالت ريهام عبد الغفور أيضًا: «حاليًا بقيت بعمل أي دور بحبه حتى لو كان فيها مشاهد إغراء كنت أرفضها من قبل»، وفيما يخص موقفها من عمليات التجميل أكدت أنها حق للجميع، ولكنها ترفض عمليات «البوتكس».

ريهام عبد الغفور وعمليات التجميل

وأضافت: «أحب شغلي أوي وبخاف عليه أكتر ما بخاف على شكلي عشان كده مبحبش أدخل في موضوع البوتكس والحسد موجود، ومبعرفش أداري حاجة ودائمًا عندي صراع ما بين وأما بنعمة ربك فحدث، وأستيعنوا بقضاء حوائكم بالكتمان، ومبقاش عارفة أعمل أيه، وفي النهاية أختار بأن أفصح عن أعمالي لأني بكون فرحانة».

ريهام عبد الغفور شخصية راشيل ريهام عبد الغفور شخصية راشيل

ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور تجتمع بوالدها في مسلسل رشيد لأول مرة منذ 15 عاما رانيا السيد تكشف كواليس مشاركتها في «الأصلى»: ريهام عبد الغفور رشحتني

برومو مسلسل رشيد.. ريهام عبد الغفور تخون زوجها ومحمد ممدوح يدخل السجن

وفاة كلب ريهام عبد الغفور.. الفنانة تعلق: مش قادرة أصدق كنت صاحبي اللي بيحبني وبيحس بيا

أخرهم ريهام عبد الغفور.. عشق الفنانين للحيوانات ينتهي إلى حزن عميق