24 ساعة فن.. ريهام عبد الغفور وهيدي كرم تريند جوجل وتغريم عمر كمال 50 ألف جنيه

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية اليوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو، ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة بالأحداث التي جرت على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي: للمزيد اضغط هنا

خالد عليش تريند جوجل بسبب ابنته: صورتك لا تفارق مخيلتي

شارك المذيع خالد عليش، صورة له مع ابنته من طليقته الأولى ميما الشامي، موضحا أنه يتمنى رؤيتها بعد طلاقها من والدتها لكن الأخيرة تؤكد أنها لم تمنعه من رؤيتها مطلقا.

خالد عليش يوجه رسالة إلى ابنته

ووجه خالد عليش رسالة جديدة إلى ابنته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقا: «ابنتي العزيزة، لن أنساكي أبدا، ليس لأني أملك ذاكرة قوية ولكن لأني امتلك قلبا لا ينسى من كان وسيظل به»، للمزيد اضغط هنا.

أسرة أم كلثوم ترد على عمر كمال: سنلجأ للقضاء.. هو فاكرها سايبة؟

قال عدلي حفيد السيدة المطربة أم كلثوم، إنه سوف يقوم دعوى قضائية ضد مؤدي المهرجانات عمر كمال، لقيامه باستغلال أغنية «ألف ليلة وليلة» في أحد أغانيه دون إذن مسبق.

رد أسرة أم كلثوم على عمر كمال

وأضاف عدلي، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أنه سيلجأ للقضاء المصري ضد عمر كمال، حتى يأخذ عقابه ويكون عبرة لغيره معلقا، «هو طالع بيغني في فيديو بشكل مش كويس، وكان عاري الصدر ومش في وعيه.. يا ترى مين اللي أداله تصريح علشان يعمل كده؟.. هو مفكر أن العملية سايبة يعني؟»، للمزيد اضغط هنا.

عمر خورشيد: المفروض أكرم حسني يتشطب من النقابات.. عيب والله

أعرب الفنان عمر خورشيد عن استيائه الشديد بعد حذف إدارة يوتيوب أغنية «للي» للمطرب محمد منير، بعد قيام الملحن محمود المنسي بشكوى ضد الفنان أكرم حسني بسرقة لحن الأغنية وعلى الفور لبى يوتيوب طلبه كونه يمتلك حقوق الملكية للأغنية.

سرقة لحن للي للمطرب محمد منير

وكتب عمر خورشيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «اللي أكرم حسني عملوا مع الكينج محمد منير دا يتشطب بسببه من التلات نقابات عيب والله»، للمزيد اضغط هنا.

جورج وسوف يخضع لعملية جراحية في الأوتار الصوتية

أعلن المطرب جورج وسوف، خضوعه لعملية جراحية لاستئصال لحمية عن الأوتار الصوتية، موضحا أنه خرج من المستشفى بعد نجاح العملية.

وكتب جورج وسوف عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت»، للمزيد اضغط هنا.

محمود حميدة يسترجع ذكرياته مع فاروق الفيشاوي: أخلاق النبلاء من الفرسان

استعاد الفنان محمود حميدة، ذكرياته مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، التي حلت ذكرى وفاته أمس الاثنين 25 يوليو بعد صراع مع مرض السرطان تاركا خلفه بصمة فنية كبيرة من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا، للمزيد اضغط هنا.

تصل لـ 50 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة

يستعد المطرب عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 5 أغسطس من الشهر المقبل.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وكشفت الشركة المنظمة لحفل المطرب عمرو دياب، عن أسعار التذاكر حيث تنقسم إلى 5 فئات الأولى Regular بـ 400 جنيه، والثانية Fan Pit بـ 800 جنيه، والثالثة Loung بـ 50 ألف جنيه، والرابعة VIP Bean Bags بـ 1750 جنيه، والخامسة High Table بـ 20 ألف جنيه، للمزيد اضغط هنا.

هيدي كرم: ممكن أتجوز شخص من غير ديانتي وتناولت الأدوية بسبب الاكتئاب

أعلنت الفنانة هيدي كرم، عن مشاركتها في دراما رمضان المقبل 2023، حيث تلقت مجموعة من الأسئلة من متابعيها عبر خاصية القصص المصورة بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

هيدي كرم تريند جوجل

وقالت هيدي كرم، أنها تتمنى التعاون مع الفنانة حنان مطاوع، فهي فنانة موهوبة ومجتهدة في عملها، موضحة أن وزنها لا يتعدى الـ 55 كيلو، للمزيد اضغط هنا.

ريهام عبد الغفور تريند جوجل.. أتجوزت وأنا صغيرة وضايعة في السوشيال ميديا

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور، تريند جوجل بعد تصريحاتها عن نجاح مسلسل «وش ضهر»، الذي يعرض في وقتنا الحالي، موضحة أنها لم تتوقع نجاح العمل خاصة بعد حصوله المركز الأول من أصل 10 مراكز لأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة.

ريهام عبد الغفور تريند جوجل

وقالت ريهام عبد الغفور، في تصريحات تلفزيونية: «أتجوزت وأنا صغيرة أوي وعندي ولدين الكبير اسمه يوسف وعنده 21 سنة وبيدرس الإخراج في كندة، وابني التاني عنده 10 سنين واسمه فاروق وبتعامل معاهم بكل ود وحنية مش بتعصب عليهم زي أمهات تانية».

ريهام عبد الغفور تريند جوجل.. أتجوزت وأنا صغيرة وضايعة في السوشيال ميديا

هيدي كرم: ممكن أتجوز شخص من غير ديانتي وتناولت الأدوية بسبب الاكتئاب