من هي زوجة جورج وسوف أم وديع ؟

من هي زوجة جورج وسوف سؤال يطرحه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية وذلك عقب وفاة ابنهما وديع جورج وسوف، حيث ظهرت زوجة جورج وسوف الأولى وهي منهارة على وفاة ابنهما الأول وديع الذي رحل بعد تعرضه لخطأ طبي آدى لإصابته بنزيف في المعدة.

من هي زوجة جورج وسوف ؟

زوجة جورج وسوف الأولى هي شاليمار شبلي، وكانت والدة وديع جورج وسوف تفضل أن تظل حياتها الخاصة بعيدة تمامًا عن الأضواء والشهرة، رغم أنها كانت متزوجة من سلطان الطرب، فقد حرصت شاليمار شبلي زوجة جورج وسوف أن تبقى ربة المنزل وتعتني بأبناءها من جورج.

جورج وسوف وزوجته الأولى شالميار

من هم أبناء جورج وسوف من زوجته الأولى؟

تفرغت شاليمار جورج وسوف لأسرتها، لكن لم يشاء القدر أن تظل زيجتهما حيث انفصلت شاليمار عن جورج وسوف في منتصف عام 2009، بعدما رُزقت منه على ثلاثة أبناء، وهم ابنهما الكبير والأول وديع الذي رحل منذ يومين، والأبن الأوسط حاتم، والأبن الصغير جورج جونيور.

كيف تزوج جورج وسوف من شاليمار شلبي؟

جاءت زيجة جورج وسوف الأولى من شاليمار شلبي، عقب تعرفه عليها أثناء إحيائه حفل غنائي عندما كان عمره 21 عامًا تقريبًا، حيث قال جورج وسوف في أحد اللقاءات التلفزيونية، كما أن هناك قصص عديدة كانت حول زواج جورج من شاليمار، فالبعض قال أن أهلها رفضوه ولهذا تزوج بها بعد أن أن خطفها.

شاليمار والدة وديع جورج وسوف

هل زوجة جورج وسوف مسلمة؟

ذكر جورج وسوف في تصريحات تلفزيونية، أن زوجته الأولى شاليمار شلبي، كانت مسلمة سنية وتم عقد قرانه عليها في ديوان المحكمة الجعفرية، مشيرًا إلى أنه لا يفرق بين الأديان.

انهيار عائلة وديع جورج وسوف

وشهدت جنازة وديع جورج وسوف وتشييع جثمان لقطات مؤثرة ومؤلمة في وداعه الأخير حيث انهارت أسرته حزنًا على فراقه، وظهر الكثير من الناس في الشوارع يشاركون يودعون الراحل.

ظهر والد وديع جورج وسوف منهارًا في جنازة نجله الأكبر الراحل وشقيقه جورج وسوف جونيور يبكي على فراقه أثناء كلمة الوداع التي ألقاها في الكنيسة.

ومن جهته، انهار أيضًا الإعلامي اللبناني نيشان في جنازة وديع جورج وسوف حيث كان من المقربين له ولعائلة جورج وسوف والحاضرين أثناء تشييع الجثمان.

والدة وديع جورج وسوف والدة وديع جورج وسوف

شهدت جنازة وديع جورج وسوف في كنيسة مار نقولا في الأشرفية، انهيار والده سلطان الطرب أثناء كلمة جورج وسوف جونيور شقيق الراحل.

جنازة وديع جورج وسوف

قال جورج وسوف جينيور شقيق وديع جورج وسوف: ما كنت أتوقع ييجي نهار أحكي وأتلقى عزاء، مشيت بكير  وكسرتنا وكسرت قلب أبيك وقلب الكل وكان كل همك يعيش والدك مبسوط وكنت عايش كل حياتك له».

انهيار جورج وسوف انهيار جورج وسوف

وتابع شقيق وديع جورج وسوف : «كلنا بهذه العائلة لنا حصة باسم وديع، وصرنا الآن وديع ليس معنا، كله بيعرف قد إيه خدوم وبيحب العالم وبيفكر بغيره ولا بحاله، محب وبيحب الكل وبيساعد الكل، بالنسبة لنا الحياة بطّل إلها معنى من دونك يا وديع». وائل جسار يكشف كلمات جورج وسوف بعد وفاته ابنه : وجع تقيل وصعب تفاصيل حالة وديع جورج وسوف قبل وفاته.. توقف قلبه 25 دقيقة

لحظة انهيار جورج وسوف أثناء النظرة الأخيرة على ابنه وديع