زوجة موراتا تتلقى تهديدات بعد مباراة إيطاليا وإسبانيا: «أمر مخز وغير مقبول»

تلقت أليس كامبيلو، زوجة ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا، إساءات عبر الإنترنت، وتهديدات لها وزوجها وأطفالها، عبر خاصية الرسائل على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت كامبيلو، اليوم الأربعاء، بعض التهديدات التي تلقتها عبر حسابها بإنستجرام، والتي كانت أغلبها باللغة الإيطالية، بعدما سجل موراتا، هدف تعادل منتخب إسبانيا أمام إيطاليا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بكأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وقالت كامبيلو: «بصراحة، لا أعاني بسبب أي من هذه الرسائل.. ولا أعتقد أن الأمر يتعلق بكوني إيطالية، وإنما يتعلق بجهل.. لنتذكر أنها رياضة لتوحيد الناس، وليست للتعبير عن الإحباط. أتمنى حقًا أن نتمكن في المستقبل من اتخاذ إجراءات جادة بحق هذا النوع من الأشخاص، لأنه أمر مخز وغير مقبول».

وتسبب الهدف الذي سجله موراتا، في استمرار المباراة ومدها لشوطين إضافيين، واللذان لم يشهدا أي أهداف، ليحتكم إيطاليا وإسبانيا، لركلات الترجيح، التي انتهت بفوز إيطاليا بنتيجة 4-2.

كان موراتا، أكد في وقتٍ سابق، تهديدات بالقتل له ولأسرته، على خلفية إهداره العديد من الفرص التهديفية السهلة مع منتخب إسبانيا، خلال مشواره ببطولة «يورو 2020».

أراد «بونوتشي» أن يحتفل مع الجماهير فعاد في قبضة الأمن.. موقف طريف في يورو 2020

موعد مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي «يورو 2020»