زوج ابنة سهير البابلي: هنلفها فى الجنازة بعلم مصر.. فيديو

قال الدكتور رضا طعيمة زوج نيفين الباقوري ابنة الفنانة القديرة سهير البابلي، إن الراحلة كانت حريصة للغاية على حفظ القرآن الكريم وتحفيظه للآخرين.

آخر كلمات سهير البابلي

وأضاف رضا طعيمة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن آخر كلامها كان «خلوا بالكم من مصر 3 مرات» وبعدها نطقت الشهادة، مضيفا أن زوجته نيفين كريمة الفنانة كانت بارة بوالدتها وترعاها دائما.

وتابع رضا طعيمة أن سهير البابلي كانت تهتم بالهوية الوطنية وزرع الانتماء الوطني في المواطنين المصريين وذلك يرجع لخوفها وقلقها على مصر. وأردف رضا طعيمة أن الفنانة الراحلة كانت علاقتها بربها قوية وصادقة لأنها لم تمثل قربها إلى الله عز وجل، وكانت تقدم الصدقات للآخرين وتدعو دائما للرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن الراحلة أحبت الجميع بصدق.

واستطرد رضا طعيمة أن أقرب شخصية للفنانة سهير البابلي ابنتها نيفين، وأقرب كلمة إلى قلبها كانت «ولا يهمك» قاصدة بذلك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تصديه للمغرضين والذين يريدون النيل من هذا الوطن.

وأردف رضا طعيمة أتمنى أن تكون لها جنازة تليق بزعيمة أمة، أحبت وانتمت لهذا الوطن، بقلبها ومشاعرها الصادقة، مشيرا إلى أنه غدا سيتم تشييع جثمان الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلي: «هنلفها فى الجنازة بعلم مصر».

https://www.youtube.com/watch?v=8-nwuNvwRn8

10 معلومات عن الفنانة سهير البابلي .. رحلت سوسكا الفن

صفاء أبو السعود: سهير البابلي ستظل حاضرة بيننا فمثلها لن يغيب

وزيرة الثقافة تنعى الفنانة سهير البابلي: نموذجا للإبداع المتنوع