سائق توك توك يقتل زوجته أمام والدها في القاهرة.. رفضت العودة لمنزلها

أقدم سائق توك توك على قتل زوجته داخل منزل والدها بمنطقة المنيب بسبب عدم رجوعها معه لمنزل الزوجية، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى المقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل ربة منزل داخل منزل والدها في منطقة المنيب، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها طعنتين وبجوارها سلاح أبيض «سكين» مستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال أسرتها والجيران وشهود عيان الذين أكدوا أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة عقب رفضها العودة معه لمنزل الزوجية بمنطقة الحوامدية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب رفضها العودة معه لمنزل الزوجية، والمجني عليها تركت منزل الزوجية بمنطقة الحوامدية بسبب خلافات زوجية بينهما ومكثت في منزل والدها بمنطقة المنيب، وأنه بعد مرور 5 أيام على تركها المنزل  توجه زوجها إلى منطقة المنيب ليصالحها ويعيدها لمنزل الزوجية مرة أخرى، وظل يحاول مصالحة زوجته أكثر من ساعة وسط تواجد أسرتها لكن جميع محاولاته باءت بالفشل ورفضت الرجوع معه لمنزل الزوجية.

وأشار المتهم إلى أنه  تركها وتوجه إلى المطبخ واستل سلاحا أبيض 'سكين' وسدد لها طعنتين فسقطت على الأرض مفارقة الحياة وسط حضور أسرتها، وفر هاربًا.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والتحفظ على السلاح المستخدم فى الحادث، وحبسة على ذمة التحقيقات.

كشف ملابسات قتل حارس خاص بالمنوفية

كشف ملابسات مقتل شخص بالقليوبية.. وضبط صديقه مرتكب الواقعة