سبب اختيار ميدان الجلاء لاحتفالية تأييد الرئيس السيسى في الجيزة ؟ فيديو

كشف هاني النحاس مراسل قناة صدى البلد، سبب اختيار ميدان الجلاء لاحتضان المسيرات  الحاشدة التي التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومؤسسة أبو العينين  للنشاط الثقافي والاجتماعي، لدعم ترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

مسيرات بالجيزة لدعم الرئيس السيسي

وقال النحاس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «هناك رمزية بشأن اختيار ميدان الجلاء للاحتفالية اليوم، كونها تتزامن مع ذكرى حرب أكتوبر، الرمزية واضحة جدا، المسيرات متواجدة أيضا في العديد من المناطق الأخرى»، موضحا أن الاحتفالات مستمرة على مدار الساعات المقبلة، ومن المقرر صعود عدد من الفنانين إلى المسرح لتقديم فقرات فنية.

المسيرات الحاشدة في ميدان الجلاء تضم مختلف الفئات وفقا لمراسل قناة صدى البلد، حيث تضم حضورا قويا للسيدات والرجال وكبار السن.

وأوضح مراسل قناة صدى اللبد أن المسيرات تشهد حضورا قويا من مؤسسة أبو العينين معلقا «ميع طوائف الجيزة متواجدة بفضل دعوة مؤسسة أبو العينين، إضافة إلى العاملين في كليوباترا، وشباب الدقي»، لافتا إلى أنه من كثرة الأعداد المشاركة في المسيرات استغرقت المسافة من الجيزة إلى الدقي ما يقرب من 3 ساعات.

مراسل قناة صدى البلد«من الزحام لا نستطيع التحرك بالكاميرا، شارع التحرير حتى ميدان الجلاء شبه مغلق، الآلاف يشاركون وجميع الشعارات المرفوعة وطنية وصف الزحام الشديد الذي يعكس كثرة الأعداد المشاركة في المسيرات».

وأكد النحاس أنه في الوقت ذاته يشهد ميدان الجيلاء إجراءات أمنية مشددة متمثلة في بوابات إلكترونية وتأمين بشكل كامل للمسيرات.

مسيرات لدعم الرئيس السيسي مسيرات لدعم الرئيس السيسي

مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي مسيرة لدعم ترشح الرئيس السيسي

دعم الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي

مسيرات تأيد الرئيس السيسي مسيرات تأيد الرئيس السيسي

مسيرات لدعم الرئيس السيسي في الجيزة مسيرات لدعم الرئيس السيسي في الجيزة

مسيرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي مسيرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي

مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي بالجيزة