سبب وفاة أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي.. واجه نفس مصير شقيقه

واجه الفنان الشاب أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي نفس مصير شقيقه الذي توفى منذ عدة سنوات، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا اليوم السبت 23 سبتمبر الجاري 2023 بشكل مفاجئ، وتسببت وفاته في صدمة للوسط الفني وأبطال المسرحية التي كان عضوًا بها.

كشف الفنان عادل شعبان سبب وفاة أحمد عصام عن عمر 23 عامًا،وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام».

سبب وفاة أحمد عصام

وتابع: «الذي توفى إلى رحمة الله إثر حادث أليم، أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفى منذ سنوات في حادث أليم أثناء ذهابه للمسرح».

وأضاف الفنان عادل شعبان حديثه عن الشاب أحمد عصام: «أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل مسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك، ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل، إن لله وإن إليه راجعون».

وفاة الفنان الشاب أحمد عصام وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

وفاة أحمد عصام أحد أبطال مسرحية تشارلي

ومن جانبه، نعاه الفنان عماد إسماعيل قائلًا: «يا حبيبي يا عصام، صاحي مش مصدق والله كنا لسه ع المسرح امبارح مع بعض.. معقولة.. لا حول ولا قوة الا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

واستكمل: «في الجنة يا حبيبي إن شاء الله.. بحبك جدًا وكلنا بنحبك أوي.. أخونا وصديقنا وحبيبنا كلنا الفنان أحمد عصام زميلنا في عرض تشارلي، أسألكم الدعاء والفاتحة».

وعلق الفنان محمد فهيم على صورة الفنان الراحل أحمد عصام، قائلًا: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفى أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي».

وتابع: «كنا لسة بنعرض سوا امبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة».

وفاة أحمد عصام وفاة أحمد عصام