سرقة شقة الفنان تامر عبد المنعم .. ساعتين بمليون جنيه

 

قررت نيابة بشمال الجيزة، حبس خادمة الفنان تامر عبد المنعم وشريكها بتهمة سرقة ساعات ومشغولات ذهبية من شقته بمنطقة الدقي، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وحضر الفنان تامر عبدالمنعم، إلى قسم الدقي، بمديرية أمن الجيزة، بتاريخ 1 يونيو الجاري، للإبلاغ بسرقة شقته، واتهم الخادمة التي تعمل لدية منذ 10 أيام، بسرقة ساعتين يصل ثمنهما إلى مليون جنيه، و3 خواتم من بينها خاتم ألماظ، وهاتف محمول ماركة سامسونج يصل ثمنه إلى 100 ألف جنيه، وساعات وبرفانات ومكياج وكرفتتات، مشيرًا إلى هروبها عقب ارتكاب الواقعة، على الفور انتقلت قوة أمنية، لمكان البلاغ.

وبإجراء التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة، تم القبض على المتهمة، وتبين أنها وشخص آخر كونا تشكيلا عصابيا لسرقة مشغولات ذهبية وساعات من داخل شقة الفنان تامر عبد المنعم بمنطقة الدقي، في غيابة، عن طريق عمل نسخة مفتاح، كما أن المتهمين باعا المسروقات في محلات الصاغة بمحافظة بورسعيد.

 

وجه الفنان تامر عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الشكر للأجهزة الأمنية على المجهودات المبذولة في إلقاء القبض على الخادمة وشريكها على خلفية اتهامهما بسرقة شقته واستعادة المسروقات.

وكتب عبد المنعم عبر حسابه: كل الشكر والتقدير لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ولمعالي النائب العام والنيابة العامة، ولمعالي المساعد اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، واللواء إيهاب خلاف رئيس قطاع شمال الجيزة، واللواء عمرو حجازي مفتش قطاع شمال الجيزة، والعقيد مصطفى خليل مفتش مباحث الدقي، والمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، وكافة معاونين مباحث الدقي والعميد أحمد كامل مأمور قسم الدقي، وضباط وأمناء ومعاونين وأفراد قسم الدقي، للمجهود الكبير الذي قاموا ببذله لكشف السارقين واسترجاع المسروقات وإعادة الحق لأصحابه.