سعد لمجرد يستعد لدخول مجال التمثيل: «أتمنى الجمهور يحبني زي ما حبني كمغني»

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد نيته عن دخوله مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال تواجده في مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث يستعد لاحياء حفلته الغنائية مساء اليوم الخميس 29 ديسمبر.

سعد لمجرد يدخل مجال التمثيل

وقال الفنان سعد لمجرد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أقامه في شرم الشيخ: «افكر في التمثيل ولدي بالفعل عدة عروض اختار بينها لأنني اعتبر أن البداية مهمة جدًا».

سعد لمجرد سعد لمجرد

وتابع سعد لمجرد حديثه عن دخوله مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، وقال: «يجب أن اختار بشكل جيد خصوصًا إذا كان العمل المعروض عليِ هو في السينما»، مشيرًا إلى أنه يبحث عن دور قريب منه في أول أعماله.

واختتم سعد لمجرد حديثه، عن دخوله مجال التمثيل وقال: «اتمنى أن الجمهور العربي يتقبلني عندما أقدم عملًا فنيًا في السينما، مثلما تقبلوني وأحبوني وأنا مطربًا».

حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ

جدير بالذكر أن سعد لمجرد وصل مطار شرم الشيخ استعدادًا صباح الثلاثاء 26 ديسمبر، إذ يحيي سعد لمجرد حفلة في شرم الشيخ يوم الخميس المقبل الموافق 29 ديسمبر، ضمن حفلات رأس السنة 2023.

واعتبر الجمهور المصري أن سعد لمجرد يتحداهم عقب وصوله مصر بعد حملات مجموعة كبيرة من الجمهور المصري، برفض حضوره إلى مصر وذلك بعد اتهماه في أكثر من قضية تحرش واغتصاب.

حفل سعد لمجرد ليلة رأس السنة 2023

ويحتفل سعد لمجرد برأس السنة من خلال حفلة يحييها في شرم الشيخ، حيث يقام حفل سعد لمجرد ضمن حفلات رأس السنة 2023، بمدينة شرم الشيخ في white hills resort اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر الجاري، ويأتي الحفل ضمن جولة غنائية عالمية للفنان في قطر وبيروت واسطنبول ودبي.

سعد لمجرد سعد لمجرد

من المقرر أن يغني سعد لمجرد في حفل رأس السنة 2023 بشرم الشيخ، مجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة ومنها أغنيته المصرية الأخيرة التي تحمل اسم «الحلق اللي عامل قلق»، التي حققت مشاهدات تجاوزت الـ 100 مليون مشاهد على المنصات الموسيقية وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

منظمو حفل سعد لمجرد ونقابة الموسيقيين يردون على الشائعات

سعد لمجرد يصل شرم الشيخ استعدادًا للحفل المثير للجدل