سعر آيفون 14 ومواصفاته .. آبل تطرح أحدث إصداراتها بمميزات خيالية

كشفت شركة آبل، مواصفات هاتفها الجديد، آيفون 14 ، والذي يتوافر بالأسواق 16 سبتمبر الجاري.، بأسعار تتراوح بين 7.99 إلى 1.99 دولار، ويتميز بالاتصال عبر الأقمار الصناعية للطوارئ.

دقة كاميرا أيفون 14

ويتراوح قياس شاشة تليفون آبل الجديد، بين 6.1 و 6.7 إنش، كما يتميز بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بكسل، وبـ 5 ألوان وبدون شريحة.

ويتشابه الهاتف الجديد لشركة آيفون، في الكثير من تصميم iPhone 13 ، بما في ذلك الشق الخاص بكاميرا الصور الشخصية للهاتف ومستشعرات Face ID.

ويتميز Iphone14 بعمر بطارية أفضل من الطرازات السابقة، ويستمر الطرازان الجديدين في تقديم مجموعة شرائح A15 Bionic العام الماضي - وهو تحول كبير لشركة أبل.

وتشير شركة آبل، أن أحدث إصدارتها الذي أعلنت عنه اليوم Iphone14  يشهد تحسنًا بنسبة 49٪ في جودة الصور في الإضاءة المنخفضة ، وأن الوضع الليلي بات أسرع مرتين الآن.

خاصية المحرك الضوئي

ويحتوي الجهاز الجديد على كاميرا TrueDepth جديدة بدقة 12 ميجابكسل، مع إمكانية الضبط التلقائي للصورة حول الجهة الأمامية، كما تتوفر خاصية المحرك الضوئي في Iphone14 وتطبيق ميزة معالجة الصور Deep Fusion في وقت مبكر من خط أنابيب الصورة ، مما يحسن أداء الإضاءة المنخفضة وتجسيد اللون.

بث مباشر.. أبل تعلن عن مميزات آيفون 14

آبل تمنع فيسبوك من تتبع بيانات صور مستخدمي آيفون