سعر البانيه والفراخ اليوم الاثنين بالأسواق.. الكيلو يتراجع 40 جنيها منذ بداية رمضان 

سجل سعر البانيه والفراخ مستويات مستقرة، اليوم الاثنين 3 أبريل 2023، في الأسواق المصرية والمزارع، مع استقرار أسعار الكتاكيت والأعلاف مع بداية شهر رمضان الكريم.

سعر البانيه والفراخ بالأسواق

سجل سعر البانيه والفراخ، استقرارا في المزرعة والمحال التجارية بالأسواق، ليبدأ سعر كيلو البانيه من مستوى 150 جنيها، وتختلف الأسعار من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل.

سعر البانيه اليوم

ويصل سعر البانيه اليوم في بعض محلات الفراخ العاملة في مصر، إلى مستوى 160 جنيهًا للكيلو، مع استقرار سعر كيلو صدور الفراخ عند 150 جنيها، و81 جنيها لكيلو أوراك الدواجن.

سعر البانيه اليوم سعر البانيه والفراخ في الأسواق 

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن البيضاء، استقرارا مع بدء تعاملات اليوم الاثنين، عند مستوى 71 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ليصل كيلو الفراخ البيضاء إلى المستهلك بين 76 وحتى 78 جنيهًا للكيلو، بينما استقر سعر الكتكوت الأبيض عند مستوى 11 جنيهًا.

أسعار الفراخ في الأسواق

استقرت أسعار الفراخ الساسو، اليوم الاثنين، عند 90 جنيهًا بالمزرعة، وبين 95 وحتى 97 جنيهًا لمستهلك المحلي، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، مستوى 8 جنيهات.

سعر الدواجن أمهات

بلغ سعر الدواجن أمهات بيضاء نحو 55 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الدواجن أمهات أحمر استقرارا عند مستوى 65 جنيهًا للكيلو، بينما استقر سعر صدور الدواجن عند مستوى 151 جنيهًا للكيلو.

شعبة الدواجن تبعث ببشري سارة للمواطنين حول أسعار الفراخ .. فيديو

انخفاض أسعار البانيه والدواجن أكثر من 20 جنيهًا منذ بداية رمضان