سعر البيض اليوم الاثنين في الأسواق بعد تراجع الكرتونة 30 جنيها

سجل سعر البيض اليوم الاثنين 6 مارس 2023، تراجعا في المزرعة والأسواق، مع ثبات سعر الدواجن، خاصة مع توافر كميات كبيرة من الفراخ المستوردة في المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة.

سعر البيض الأبيض

سجل سعر البيض الأبيض، اليوم الاثنين، تراجعا إلى 88 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 95 جنيها، ذلك بعد تراجع الكرتونة بحوالي 30 جنيها، مع ثبات سعر الدواجن البيضاء عند 79 جنيهًا للكيلو في الأسواق المصرية.

سعر البيض البلدي

انخفض سعر البيض البلدي، إلى متوسط سعر بلغ 99 جنيها للكرتونة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 105 جنيهات، وبلغ سعر الدواجن البلدي نحو 110 جنيهات للكيلو في المزرعة.

تراجع سعر البيض الأحمر اليوم في المزرعة إلى 88 جنيهًا للكرتونة، لتصل إلى الأسواق بسعر 97 جنيها، وسجل سعر الدواجن الساسو مستوى 115 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البيض اليوم في الأسواق سعر البيض اليوم في الأسواق

سعر البيض السمان

تراوح سعر البيض السمان اليوم الاثنين بين 75 قرشا إلى 80 قرشا للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة بـ 22.5 إلى 24 جنيها مع استمرار وصول سعر طبق بيض الدواجن إلى 108 جنيهات في المزرعة.

سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق

قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن سعر البيض اليوم الاثنين، سجل تراجعا بنحو 30 جنيها مقارنة بـ سعر الكرتونة خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، لـ موقع قناة صدى البلد أن سعر البيض تراجع بنحو 30 جنيها، ليهبط سعر الكرتونة من مستوى 125 جنيها إلى 95 جنيها في الأسواق المصرية.

كما أردف السيد، أن سعر كرتونة البيض الأبيض سجلت تراجعا من 125 جنيها إلى 95 جنيها موضحا أنت السعر السابق ذكره في المحال التجارية وفي معارض أهلا رمضان ومنافذ بيع وزارة الزراعة وأمان.

وأشار رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إلى أن أسعار البيض البلدي، سجل تراجعا في الأسواق المصرية إلى مستوى 105 جنيهات، مضيفا أن سعر كرتونة البيض الأحمر انخفضت إلى 97 جنيها.

سعر البيض اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 بعد تراجع الكرتونة 20 جنيها

شعبة الدواجن: 30 جنيها تراجع في سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق