سعر الدواجن اليوم السبت بعد الزيادة الأخيرة

استقر سعر الدواجن اليوم السبت 4 مارس 2023، في المزرعة والأسواق، بعد التحرك الطفيف الذي شهدته، أسعار الفراخ، خلال تعاملات أمس الجمعة، مع توافر كميات كبيرة من الدواجن المستوردة في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية.

سعر الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن اليوم مستويات مستقرة في المزرعة، حيث بلغ سعر الدواجن البيضاء، نحو 73 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 78 وحتى 80 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر أوراك الدواجن إلى 84 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر الدواجن البيضاء

بلغ سعر الدواجن البيضاء في بعض الأسواق نحو 80 جنيهًا للكيلو، بينما وصل سعر صدور الدواجن إلى 160 جنيهًا للكيلو، بينما وصل سعر دبابيس الدواجن إلىى 90 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن الساسو

استقر سعر الدواجن الساسو عند مستوى 110 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر هياكل الدواجن، نحو 50 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن صورة أرشيفية

سعر الدواجن البلدي

وصل سعر الدواجن البلدي في المزرعة إلى 110 جنيهات للكيلو، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر شاورما الدواجن، نحو 160 جنيهًا للكيلو.

سعر الكتكوت اليوم

سجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم نحو 25 جنيهًا، بينما استقر سعر الكتكوت الساسو مستوى 16 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 7.2 جنيه.

سعر الكتاكيت اليوم في مصر سعر الكتاكيت اليوم في مصر

سعر البانيه اليوم

تراوح سعر البانيه اليوم في الأسواق بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، ويختلف هذا السعر من سوق إلى آخر نتيجة الاختلاف في الجودة وتكلفة النقل بين الأسواق.

سعر الريال السعودي اليوم السبت في 10 بنوك

سعر الدولار اليوم السبت 4-3-2023 في مصر