سعر اللحوم السودانية اليوم السبت 10 يونيو 2023 قبل عيد الأضحي

يبحث العديد من المواطنين، عن سعر اللحوم خاصة السودانية اليوم السبت 10 يونيو 2023، في منافذ التموين والأسواق المحلية، بعد إعلان وزارة التموين استقبال حوالي 300 رأس ماشية قادمة من السودان، ذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك، بأسعار منخفضة.

سعر اللحوم السوداني والبرازيلي سعر اللحوم السوداني والبرازيلي

أسعار اللحوم اليوم

يستعرض لكم موقع «قناة صدى البلد»، خلال السطور القادمة سعر اللحوم السودانية اليوم السبت في منافذ التموين والأسواق والمحلات الشعبية، بالتزامن مع استقبال 300 رأس ماشية من السودان لتوزيعها على المنافذ التابعة للحكومة، قبل عيد الأضحى المبارك.

أسعار اللحوم السودانية اليوم

استقرت أسعار اللحوم السودانية خلال مستهل تعاملات اليوم السبت 10 يونيو 203 في المنافذ الخاصة بوزارة التموين، عند مستوى 195 جنيها للكيلو، وتوافر الوزارة اللحوم الطزجة بـ 38 شادرا على مستوى الجمهورية خلال أيام، ذلك وفقا لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تراوح سعر كيلو اللحوم البلدي الضأن بين 300 جنيه وتصل إلى 320 جنيها للكيلو، بينما سجلت أسعار الكبدة مستوى 320 جنيها للكيلو، وبلغ سعر اللحوم الكندوز بين 290 جنيه وحتي 330 جنيه للكيلو.

وفي وقت سابق كشف الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، عن وصول كميات كبيرة من الرؤوس المتعاقد عليها ‏بمجزر ومحجر شركة جنوب الوادي للتنمية بتوشكى، ومجزر ومحجر سفاجا بالغردقة، ومجزر أبو ‏سمبل بأسوان، مشيرا إلي أنه جاري التعاقد من خلال هيئة السلع التموينية على توفير 5000 طن لحوم مجمدة برازيلي ومتوقع طرحها بأسعار تنافسية تسهم في تخفيض واستقرار أسعار اللحوم المجمدة، فضلا عن اتخاذ إجراءات التعاقد على 1000 طن لحوم هندية مجمدة متوقع وصولها ‏هذا الشهر.

وزير التموين يدشن أكبر مشروع قومي لإنشاء مخازن المنتجات الغذائية

سعر اللحوم السودانية والبرازيلي والبلدي الطازجة قبل عيد الأضحى