سعر اللحوم السودانية في منافذ التموين.. أقل 130 جنيها عن الأسواق 

يبحث الكثير من المواطنين، عن سعر اللحوم السودانية في منافذ بيع وزارة التموين والتجارة الداخلية، قبل دخول عيد الأضحى المبارك، وزيادة الإقبال على شراء البروتين الأحمر.

سعر اللحوم السودانية في منافذ التموين

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، سعر اللحوم السودانية، وأماكن البيع في القاهرة، مع اقتراب دخول عيد الأضحى المبارك، وجاءت التفاصيل كالآتي:

تطرح وزارة التموين كميات ضخمة من اللحوم السودانية خلال أيام في المنافذ التابعة لها، وبأسعار تقل عن الأسواق الخارجية بـ 130 جنيها، وذلك لإحداث حالة من التوازن في الأسواق.

سعر اللحوم السودانية سعر اللحوم السودانية

أسعار اللحوم السودانية

تطرح وزارة التموين، من خلال المنافذ التابعة لها، أسعار اللحوم السودانية بـ 195 جنيهًا للكيلو، لتسجل مستوى أقل من اللحوم البلدي في الأسواق بأكثر من 130 جنيها، ذلك بعد وصول أسعار اللحوم البلدي في محال الجزارة إلى 320 جنيه للكيلو.

أماكن توافر اللحوم السودانية

من المقرر أن تتوافر اللحوم السودانية في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين في المحافظات المختلفة، بأسعار تصل إلى 195 جنيهًا للكيلو.

سعر اللحوم البلدي

سجل سعر اللحوم البلدي الكندوز، بمستهل تعاملات اليوم الاثنين، بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها للكيلو، وتراوح سعر الكبدة الكندوز بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها.

أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية أسعار وأماكن بيع اللحوم التشادية

في السياق ذاته، قال محمد أبو مندور، عضو شركة النيل التابعة لوزارة التموين، إن أسعار اللحوم السودانية يسجل مستوى 195 جنيهًا للكيلو.

وأضاف أبو مندور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»؛ أنه تم استقبال لحوم سودانية حية من السودان؛ ويتم ذبحها في مجازر الوزارة بأبو سمبل.

تخفيضات 30% عن محلات الجزارة.. سعر اللحوم البلدي اليوم في منافذ الزراعة

تفاصيل منافذ اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في المنيا.. 220 جنيها للكيلو