سعر اللحوم السودانية والبرازيلية اليوم الثلاثاء في الأسواق

يبحث الكثير من المواطنين قبل دخول عيد الأضحى 2023، عن سعر اللحوم السودانية والبرازيلية الطازجة اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، في منافذ التموين والأسواق المحلية.

سعر اللحوم السودانية والبرازيلية

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، أسعار اللحوم السودانية والبرازيلية الطازجة اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، في منافذ التموين والأسواق، بعد استقبال 300 رأس ماشية من دولة السودان لتوزيعها على المنافذ التابعة للدولة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أسعار اللحوم السودانية الطازجة

سجلت أسعار اللحوم السودانية، خلال التعاملات الصباحية لمنتصف الأسبوع الجاري، مستوى 195 جنيها للكيلو للمستهلك المحلي، وتوفر الوزارة اللحوم الطازجة في أكثر من 38 شادرا بمحافظات مصر.

سعر اللحوم السوداني والبرازيلي سعر اللحوم السوداني والبرازيلي

سعر كيلو اللحوم البلدي

بلغ سعر كيلو اللحوم البلدي ( الضأن - الكندوز)، خلال التعاملات الصباحية لمنتصف الأسبوع، نحو 300 جنيه وتصل إلى 330 جنيها ببعض المناطق، وسجلت أسعار الكبدة مستوى 320 جنيها للكيلو.

استقال 300 رأس ماشية من السودان

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي، عند استيراد 300 رأس ماشية من دولة السودان، بهدف ذبحهم وتوزيعهم بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، مع طرح تلك اللحوم في الشوادر المقامة في المحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن سعر اللحوم السودانية الطازجة يسجل 195 جنيها للكيلو، وتوفيرها للمستهلكين لـ الحد من ارتفاع أسعار اللحوم البلدي الكندوز والضأن في محلات الجزارة العاملة بمصر.

أسعار اللحوم السوداني والبلدي في الأسواق قبل عيد الأضحى

سعر اللحوم البلدي والسودانية في منافذ الزراعة والتموين.. الكيلو يبدأ من 195 جنيها