القصة الكاملة لأزمة فكري صادق وابنة سعيد صالح.. هجوم واتهامات انتهت بالصلح

هجوم واتهامات وحالة من الغضب في الوسط الفني، الأمر الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما تسببت تصريحات الفنان فكري صادق وابنة الراحل سعيد صادق في ضجة إعلامية.

سعيد صالح سعيد صالح

بداية الأزمة

البداية جاءت بسبب تصريحات الفنان فكري صادق، عن الراحل سعيد صالح؛ والتي أثارت حفيظة محبي الفنان الكبير؛ هذا الأمر دفع نقابة المهن التمثيلية إلى إحالته للتحقيق، وتضامن عدد كبير من الفنانين مع ابنة سعيد صالح.

في البداية رفضت هند سعيد صالح، التعليق أو الحديث عن هذه الأزمة، مؤكدة اكتفائها بتحقيق النقابة؛ إلا أنها خرجت، خلال تصريحات تلفزيونية قالت فيها: «الفنان فكري صادق حط والدي في جملة مفيدة بطريقة مسيئة، سعيد صالح وعادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف، جيل ما لهوش زي».

سعيد صالح سعيد صالح

رد هند سعيد صالح

وأضافت: «علمت من إساءة الفنان فكري صادق لوالدي بالصدفة؛ بعدما هاتفني معتز ولي الدين، شقيق الفنان علاء ولي الدين وأخبرني بما حدث».

وتابعت هند سعيد صالح: «الفنان فكري صادق صعبان عليّ، والملايين تصدوا للدفاع عنه، مش مصدقة كلامه عن تدخل والدي لمنعه من أداء دور خوليو في فيلم سلام يا صاحبي».

هند سعيد صالح والفنان فكري صادق هند سعيد صالح والفنان فكري صادق

اعتذار الفنان فكري صادق

واستنكرت نجلة الفنان الراحل، تصريح فكري صادق بأن والدها عذبها خلال حياته، قائلة: «إزاي فكري صادق يقول إن سعيد صالح وراني الويل؛ ده أنا كنت كل حياة سعيد صالح، يا ريت بابا يرجع ربع ساعة ويوريني الويل».

وفي ذات السياق، وتعليقًا على ما حدث، قدّم الفنان فكري صادق الاعتذار وأسفه الشديد وتقديره للفنان الكبير سعيد صالح؛ بعدما أدرك الخطأ الذي وقع، مؤكدًا أنها كانت لحظة شيطان، وطلب من ابنة الفنان الراحل أن تسامحه لما تسبب به من حالة حزن كبيرة وصلت إلى أفراد أسرته.

فكري صادق فكري صادق

إنهاء الأزمة

وأكد صادق، أنه لن يتحدث في هذا الأمر مرة أخرى؛ لتتقبل هند سعيد صالح الاعتذار مع تأكيد غلق الموضوع وإنهائه في الصحافة ووسائل الإعلام؛ بعدما أوضحت أن الأزمة كانت بسبب تصريحات بها سب وقذف لوالدها؛ وليست رأي شخصي في فنه كما اعتقد البعض.

من جهته، كتب مراد فكري صادق، عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي: «الاعتذار من صغير وكبير بعد ارتكاب خطأ مفاجئ شيء يوحى عن النية الصافية والتقدير للطرف الآخر وطيبة القلب، وأي إنسان منا في ساعة غضب أو لظروف مرضية أو خاصة لا يعلمها الآخرون ممكن يغلط».

صورة من مشهد للفنان فكري صادق في فيلم سلام يا صاحبي صورة من مشهد للفنان فكري صادق في فيلم سلام يا صاحبي

اعتذار نجل الفنان فكري صادق

واستطرد نجل الفنان فكري صادق: « وفي وقت قصير جدًا يفهم غلطه ويعترف به، ويقوم بتصليحه بشرح الموقف أو الاعتذار بشكل راق؛ ودي قمة الوعي والطيبة والتسامح إللي دين الإسلام وكل الأديان والكتب السماوية وسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أوصى به».

وبعد اعتذار الفنان فكري صادق؛ انتهت الأزمة بين نجلة الفنان سعيد صالح، والفنان فكري صادق؛ ليتم غلق هذه الأزمة بعدما تدارك صادق خطأه، وقدّم اعتذارًا صريحًا عنه.

هند سعيد صالح ترد على فكري صادق: كنت كل حاجة في حياة والدي

أرملة سعيد صالح ترد على تصريحات فكري صادق.. «هاخد إجراء قانوني»