سقوط المتهمين باستدراج سائق توك توك وإنهاء حياته داخل مزرعة بالأسماعيلية… تفاصيل جديدة

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة سائق توك توك مدفونة بمزرعة مانجو بنطاق دائرة مركز فايد.

وأفادت الأجهزة بأن تحريات الرائد محمود عبداللطيف، رئيس مباحث فايد، توصلت إلى أن وراء الواقعة متهمين، استدرجا المجني عليه للمزرعة لتصفية حسابات قديمة بينهما، وفور وصوله قاما بخنقه واستولوا علي التوك توك الخاص به وهاتفه المحمول.

كما تبين أن المتهمين أقدما بعد ذلك على حفر مقبرة ودفن المجني عليه اسفل شجرة مانجو بالمزرعة .

وكان قسم شرطة فايد، تلقى بلاغ، من أحد الأشخاص بغياب نجله (سائق توك توك كائن بدائرة المركز) عقب خروجه من منزله، تم تشكيل فريق بحث ضم النقباء احمد حمدي ومحمد عبدالباسط وأحمد عوض الله وأحمد إسماعيل توصلت جهوده إلى أن وراء واقعة غياب المذكور (شخصان - مقيمان بدائرة مركز فايد).

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين أمكن ضبطهما، وبمواجهتها قررا باستدراج المجني عليه بقصد سرقة التوك توك الخاص به عن طريق الاتصال به، وطلبوا توصيلهما وتصفية حساب بينهما وبين المجني عليه، ولدى وصول المجني عليه لتوصيلهم قاما بالتعدي عليه بالضرب وخنقه، واستوليا منه على مبلغ مالي كان بحوزته، ثم قاما بإخفاء الجثة بدفنها بمزرعة مانجو محل الواقعة وبعدها قاما بالاستيلاء على المركبة وقاموا ببيعها لاخر حسن النية، وأرشدوا عن مكان بيعها، كما أرشدا عن مكان جثة المجني عليه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

أحدهم توفى في مواجهة مع الأمن.. ضبط أفراد عصابة اختطفوا شريكهم في تجارة المخدرات بالإسماعيلية

حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المواد الخدرة بالإسماعيلية

أمن الإسماعيلية يضبط شخص قدم مستندات مزورة للحصول على قرض