سكب عليها البنزين.. ضبط المتهم بحرق ابنته في كفر الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن كفر الشيخ، من القبض على المتهم بحرق ابنته 47 سنة، عقب إشعال النيران بها لسكبه بنزين عليها، داخل منزل والدتها بقرية سريوة التابعة لقرية الجرايدة بمركز بيلا، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بيلا، بوصول ربة منزل مستشفى بيلا المركزي تعانى من حروق متفرقة بالجسد نتيجة إشعال والدها النيران بها.

وبإجراء التحريات، والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة، وبإعداد الأكمنة، تمكن رئيس مباحث بيلا، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة،

وبسؤال المصابة ' إيمان . ع . ي . ص . ش '20 سنة، قالت أنها كانت بمنزل والدتها، رن هاتفها، لترد على المتصل فكان والدها، ليخبرها أن عليها ترك منزل والدتها وأن عليها العيش معه، لكنها قابلت ذلك بالرفض قائلة ' إحنا منعرفكش أمي هي التي ربتنا وبتصرف علينا' ليغلق والدها الهاتف في وجهها.

وأضافت وفي اليوم الثاني سمعت أصوات طرق علي باب المنزل لتخرج لتنظر من على الباب لتفاجئ بشخص يرتدي نقاب فبادرته بالسؤال عن شخصيتها ظنًا منها أنها سيدة، لتفاجئ أن من يرتدي النقاب هو والدها ويحمل في يده 'بنزين' ليسكبه عليها ويشعل النيران بها، واستغاثت بالجيران ليتدخل الجيران ليقومون بإلقائها في أحد المصارف المائية أمام المنزل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود والمصابة وأهليتها، وحبسة على ذمة التحقيقات.

السيطرة على حريق بكلية الثورة السمكية بجامعة كفر الشيخ.. دون إصابات

وزيرة التضامن تشهد اليوم إطلاق المرحلة الثانية من «بر أمان» بكفر الشيخ

رابع أيام العيد.. إقبال على الحدائق والمتنزهات النيلية في كفر الشيخ.. صور

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد