سميرة سعيد تتخطى 20 ألف مشاهدة بأغنيتها الجديدة كان.. فيديو

طرحت النجمة سميرة سعيد أحدث أغانيها والتي تحمل اسم كان، حيث طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية في ساعتين أكثر من 20 ألف مشاهدة.

سميرة سعيد أغنية كان

قدمت سميرة سعيد أغنية كان، وهي من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع ماهر الملاخ.

 

تصريحات سميرة سعيد

تحدثت المطربة سميرة سعيد عن سر رشاقتها، واستمتاعها بأجواء رمضان في مصر، قائلة: «رمضان في مصر حاجة تانية» حيث تلتقي عدد كبير من أصدقائها.

قالت سميرة سعيد في تصريحات تلفزيونية لها إنها تحب الشوكولاتة بكل أنواعها، معلقة عن رشاقتها: «لازم الواحد يحسب كويس، أنا النهاردة أكلت شوكولاتة يبقى هبعد عن أي شيء يسبب زيادة وزن هي في النهاية حسبة».

وتابعت الفنانة سميرة سعيد قائلة: «لكن ممكن أكون معرضة لزيادة الوزن إذا لم أنتبه لحساب السعرات الحرارية التي اتناولها»، موضحة أنها حريصة على ممارسة الرياضة بشكل مستمر لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها.

وأكدت أيضًا أنها تتناول القهوة في الصباح خارج شهر رمضان، ثم تتوجه إلى ممارسة الرياضة، سواء في صالة الجيم أو في منزلها، وتمارس الرياضة بين ساعة وربع إلى ساعتين، لافتة إلى أنها لا تخجل من عمرها على الإطلاق.

وقالت سميرة سعيد أيضًا إنها تعتبر السن في قلبها وعمرها ورأسها خلال تفكيرها في أي شيء، والإنسان له رحلة محددة في الحياة ممكن أن تختلف من شخص لآخر، فأحيانا تكون صغيرة، وأحيانا تكون طويلة.

واستكملت الفنانة المغربية قائلة: «مابيفرقش معايا خالص أنا عادي بالنسبالي أقول سني، وأنا بحمد ربنا في السن ده قادرة أغني وقادرة ألعب رياضة وقادرة يبقى ليا حياة».

واختتمت قائلة: «بسافر وباكل وبعمل كل ده وأنا في السن ده، مش قاعدة في البيت، ساعات بستغرب، بس في الآخر مبخجلش من سني أبدًا».