سميرة سعيد تطرح زعلنا من بعض على يوتيوب.. فيديو

طرحت المطربة سميرة سعيد، اغنيتها الجديدة زعلنا من بعض، على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو.

سمير سعيد تعود لنمط الأغنيات الطربية

وتعود سميرة سعيد، من خلال الأغنية إلى نمط الأغنيات الطربية، وهى الأغنية التاسعة من بين أغنيات ألبومها الجديد إنسان آلي، الذى تقوم بطرح أغنياته على فترات متقاربة.

فريق عمل أغنية زعلنا من بعض

أغنية زعلنا من بعض من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أمير محروس، وإخراج نضال هانى.

المطربة سميرة سعيد طرحت برومو كليب زعلنا من بعض على حسابها الرسمى لموقع انستجرام، وظهرت في البرومو وهي تقف أمام المايك، وعلقت على البرومو كاشفة عن اسم الأغنية، قائلة: زعلنا من بعض قريبا .

أغاني طرحتها سمير سعيد من ألبومها الجديد

ومن المقرر أن تطرح الديفا سميرة سعيد، آخر أغنيات الألبوم وهى أغنية إنسان آلى خلال الأسابيع المقبلة.

سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية أغنية يامى كلمات الشاعر ايمن بهجت قمر وألحان بلال سرور وتوزيع موسيقى هانى يعقوب، وأغنية كرباج كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقى طارق مدكور وأغنية الوقت الحلو من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب و بحب معاك من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام.

وأيضا أغنية متاهة من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، وأغنية الساعة اتنين بالليل كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى.. و  Mon Chéri ، كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، و ما استريحتش كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى. وأغنية زعلنا من بعض من إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

سميرة سعيد سميرة سعيد

سميرة سعيد في جلسة تصوير جديدة بإطلالة كلاسيك

سميرة سعيد تنعى طبيبها: أحببته وأنا شابة

سميرة سعيد: مبيفرقش معايا أقول سني وبحمد ربنا إني قادرة أغني