سميرة سعيد: مبيفرقش معايا أقول سني وبحمد ربنا إني قادرة أغني

تحدثت المطربة سميرة سعيد عن سر رشاقتها، واستمتاعها بأجواء رمضان في مصر، قائلة: «رمضان في مصر حاجة تانية» حيث تلتقي عدد كبير من أصدقائها.

تصريحات سميرة سعيد

قالت سميرة سعيد في تصريحات تلفزيونية لها إنها تحب الشوكولاتة بكل أنواعها، معلقة عن رشاقتها: «لازم الواحد يحسب كويس، أنا النهاردة أكلت شوكولاتة يبقى هبعد عن أي شيء يسبب زيادة وزن هي في النهاية حسبة».

وتابعت الفنانة سميرة سعيد قائلة: «لكن ممكن أكون معرضة لزيادة الوزن إذا لم أنتبه لحساب السعرات الحرارية التي اتناولها»، موضحة أنها حريصة على ممارسة الرياضة بشكل مستمر لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها.

سميرة سعيد

عمر سميرة سعيد

وأكدت أيضًا أنها تتناول القهوة في الصباح خارج شهر رمضان، ثم تتوجه إلى ممارسة الرياضة، سواء في صالة الجيم أو في منزلها، وتمارس الرياضة بين ساعة وربع إلى ساعتين، لافتة إلى أنها لا تخجل من عمرها على الإطلاق.

وقالت سميرة سعيد أيضًا إنها تعتبر السن في قلبها وعمرها ورأسها خلال تفكيرها في أي شيء، والإنسان له رحلة محددة في الحياة ممكن أن تختلف من شخص لآخر، فأحيانا تكون صغيرة، وأحيانا تكون طويلة.

واستكملت الفنانة المغربية قائلة: «مابيفرقش معايا خالص أنا عادي بالنسبالي أقول سني، وأنا بحمد ربنا في السن ده قادرة أغني وقادرة ألعب رياضة وقادرة يبقى ليا حياة».

واختتمت قائلة: «بسافر وباكل وبعمل كل ده وأنا في السن ده، مش قاعدة في البيت، ساعات بستغرب، بس في الآخر مبخجلش من سني أبدًا».

سميرة سعيد

سميرة سعيد سميرة سعيد

سميرة سعيد تنعى طبيبها: أحببته وأنا شابة

من هي هنا يسري صاحبة أغنية بنت أبويا ؟ والدها فنان شهير وسميرة سعيد والدتها الثانية

سميرة سعيد في جلسة تصوير جديدة بإطلالة كلاسيك

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها .. 8 صور جريئة في عامها الـ 65

سميرة سعيد تحتفل بفوز منتخب بلدها: من محبي رونالدو وقلبي مع المغرب