سمير عثمان: ركلة جزاء واضحة لاتحاد جدة أمام الرائد

يرى الخبير التحكيمي سمير عثمان أن هناك ركلة جزاء واضحة تمام لصالح اتحاد جدة أمام الرائد لم يتم احتسابها، وكان ينبغي على حكم الفيديو 'فار' تنبيه الحكم لوجود المخالفة.

قال سمير عثمان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 'أكشن مع وليد':' ركلة جزاء للاتحاد لم يتم احتسابها، ولا يتم إعادتها أكثر من مرة، هناك دفع من خميس واضح لهيلدر كوستا، خارج منطقة الجزاء، كان ينبغي على الحكم إطلاق الصافرة واحتساب المخالفة مصحوبة ببطاقة حمراء، لم يفعل ذلك وانتظر'.

أضاف:' كوستا دخل منطقة الجزاء، بعد دفع خميس لكوستا فقد توازنه، وهناك لمسة يد واضحة على خميس لصالح اتحاد جدة، ركلة جزاء سهلة كان يجب احتسابها لصالح الاتحاد'.

أتم سمير عثمان:' الحكم لم يرى تفاصيل اللعبة لأنه قادمًا من الخلف، ولكن اللعبة واضحة تمامًا لحكم الفيديو 'فار'، هذه اللعبة مركبة هناك دفع من خميس من خارج منطقة الجزاء، حال احتسابها تكون ركلة حرة وبطاقة حمراء لوجود فرصة محققة، لو تم احتسابها من الداخل فهى ركلة جزاء بسبب لمسة اليد على خميس'.

وانتهت مباراة اتحاد جدة ضد الرائد، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

حاول اتحاد جدة على مدار شوطي المباراة تسجيل هدف لخطف نقاط المباراة الثلاث لتأمين موقعه في صدارة الدوري السعودي، لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح، لتنتهي ىالمباراة بتعادل سلبي بين الفريقين.

التعادل رفع رصيد اتحاد جدة للنقطة 41 في صدارة الدوري السعودي وبانتظار ما ستسفر عنه مباريات الجولة، بينما ارتفع رصيد الرائد للنقطة 21 في المركز العاشر.

تشكيل اتحاد جدة ضد الرائد

يحتل اتحاد جدة وصافة الدوري السعودي برصيد 40 نقطة بالتساوي مع النصر المتصدر في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح النصر، بينما يأتي الرائد في المركز الـ11 برصيد 20 نقطة.

وجاء تشكيل اتحاد جدة على النجو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، مدالله العليان، أحمد با مسعود.

خط الوسط: طارق حامد، ايجور كورنادو، برونو هنريكي، عبد العزيز البيشي، هيلدر كوستا.

خط الهجوم: رومارينهو.

اتحاد جدة يقسو على العدالة بخماسية ويشارك النصر صدارة الدوري السعودي

مقابل 2.6 مليار ريال..اتحاد جدة يتحرك للتعاقد مع نيمار داسيلفا

اتحاد جدة يصعق الاتفاق بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي

اتحاد جدة يصعق الاتفاق بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي

نجم اتحاد جدة يخضع لعملية جراحية ويغيب 3 أشهر عن الملاعب