سمير عثمان: كان يجب إعادة ركلة جزاء المقاولون العرب أمام الزمالك

علق سمير عثمان المحلل التحكيمي الدولي، على بعض الحالات التحكيمية، التي شهدتها مباريات الدوري مساء أمس الثلاثاء، والتي جمعت بين الأهلي وفيوتشر، وآخري بين الزمالك والمقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سمير عثمان، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «مع شوبير»، على إذاعة «أون سبورت»: ' ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح المقاولون العرب ضد الزمالك، صحيحة بشكل سليم ، ولا يوجد بها أي شكوك، لكنه أكد أن طريقة تنفيذها كانت غير صحيحة.

وقال عثمان: «قرار حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، كان صائبا بنسبة 100%، لكن طريقة التنفيذ غير صحيحة، بسبب خروج محمد عواد حارس مرمى الزمالك عن خط المرمى، أثناء عملية التصدي لركلة الجزاء، بجانب دخول لاعب من الزمالك وآخر من المقاولون العرب، داخل منطقة الجزاء أثناء تنفيذها، والمسؤول الأول هو حكم الفار، ثم الحكم المساعد عن هذا الخطأ».

ركلة جزاء الأهلي أمام فيوتشر

و انتقل سمير عثمان، إلى الحديث عن ركلة الجزاء، التي احتسبت لصالح الأهلي أمام فيوتشر، والتي سجلها علي معلول، قائلا: ضربة جزاء صحيحة بنسبة 100%، ولا يوجد بها أي شك، بعد تدخل مدافع فيوتشر على لاعب الأهلي، داخل منطقة الجزاء.

والجدير بالذكر أن، النادي الأهلي قد فاز على فيوتشر في مباراة أمس برباعية نظيفة لحساب منافسات الدوري.

مصطفى يونس يكشف عن أكبر خطا ارتكبه محمود الخطيب فى حق الاهلى..فيديو                                                        

نونو الميدا يقود أول مران لفاركو استعداداً للبنك الاهلى بالدوري