سندس تطلب الخلع عشان مش عاوزة تاكل كوارع مع جوزها

عاشت «سندس وسامح»، قصة حب استمرت بينهما لسنوات، وظلا سويا يحلمان بالحياة الوردية، التي رسموها بأحلامهم وأمانيهم لحياتهم المستقبلية، وقررا الزواج وتمنوا أن تكون أيامهما هادئة وسعيدة.

تزواج «سندس وسامح»، وبدأت الحياة الزوجية بينهما، وكان الواقع مختلفا لهما عن الأحلام، التي تمنوا أن تكون واقعا، بدأت تدب المشاكل فى أول أيام الزواج بشهر العسل الذي شهد العديد من اختلافات الرأى ووجهات النظر بالنسبة للطرفين.

وذات صباح استيقظ الزوج وطلب من زوجته، أن يأكل «الكوارع»، الأمر الذي بدا مزعجا بالنسبة للزوجة قائلة له: «إزاى أنت بتاكل الحاجات دى مستحيل أكل معاك الكلم ده»، أصر الزوج على أن تأكل معه ولكنها رفضت الأمر تماما.

حاول الزوج احتواء زوجته وإقناعها، بأنه يحب أن يأكل الكوارع بصفة مستمرة، تعجبت الزوجة من زوجها لأكل الكوارع، «الكوارع مليانة شعر إيه القرف دا وكمان عاوز تأكلني شعر الكوارع».

ولم يمر شهرا على زواجهما، وقررت أن تتوجه لمحكمة الأسرة، لإقامة دعوى خلع للوقوف أمام المسئولين عن تحديد مصيرها للحكم في أمرها، بعدما طلبت لها المحامية نهى الجندى، من هيئة المحكمة الخلع من زوجها في دعوى الخلع التي أقامتها.

وقررت محكمة أسرة مدينة نصر، قبول دعوى الخلع رقم 4367 أسرة مدينة نصر.

«رحاب» تطلب خلع زوجها: «مبقاش نافع».. ومحامية أبوالعيال: اتهمته بالعجز بعد سرقته

ما هي حقوق الزوجة عند الخلع؟