سهام جلال تخرج عن صمتها: مش هتابع حد في رمضان

أكدت الفنانة سهام جلال، أن ما يتردد بشأن غيابها عن الوسط الفني لمدة 15 عامًا، هو أمر غير صحيح بالمرة، مشيرة إلى أن آخر أعمالها الدرامية كان عام 2017 عن مسلسل عوالم خفية مع الفنان القدير عادل إمام، وأيضًا في عام 2019 فيلم أولها حلو.

وأضافت سهام جلال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن مهنة الفن أصبحت الآن تعتمد على «الشلالية والمعارف»، وما يحدث في الوسط الفني حاليًا هو «قلة قيمة»، معلقةً: مشكلتي إني صريحة ومهنة الفن مفيهاش صحاب.

وتابعت: لما جالي مسلسل عوالم خفية نزلت اشتغلت وسجلت 3 حلقات، وكان يهمني جدا وجود الفنان عادل إمام في مشواري المهني.

وعن مشاركتها في فيلم حرب أطاليا، أردفت الفنانة سهام جلال: جيت على نفسي في الفيلم ده ومضيت بأقل من أجري وتقاضيت 25 ألف جنيه بس وصرفت الباقي من جيبي.

أعمال سهام جلال

وأشارت سهام جلال في مداخلتها الهاتفية: كنت بشتغل موديل إعلانات في البداية، والفنان الراحل محمود عبدالعزيز هو اللي قدمني لمهنة التمثيل للأسف، ولن أنسى وقفته معي في العمل بمجال التمثيل.

وأكملت: لجأت إلى إنشاء وتصوير فيديوهات لي على تطبيق التيك توك، لأن المنتجين أصبحوا الآن يختاروا البلوجرز وأصحاب الفيديوهات الذين يمتلكون عدد كبير من المتابعين، وعملت كده عشان أفضل موجودة، ومكانش قدامي غير كده عشان الناس متنسانيش.

وقالت الفنانة سهام جلال: اتصلت بالفنانين والمنتجين والمخرجين، وأخدت وعود كثيرة ولكن بيكون زي كلام على ورق كده، ومحدش شغلني ولا رد عليا بعد ما اتصلت عليه.

ماذا حدث مع نقيب الممثلين؟

ولفتت: اتصلت بنقيب الممثلين في مرة أطلب منه شغل، وكان رده عليا وقتها: «هل هفرضك على المخرجين؟»، واتصلت بزمايلي ولكن محدش رد عليا وعبرني بعد كده، مشددةً: «أنا نقابية والنقابة المفروض تشغلني».

واختتمت الفنانة سهام جلال: بقالي سنتين مبتفرجش على الأفلام والمسلسلات بتاعة رمضان، وده ناتج عن غيابي عن الدراما والأعمال السينمائية، معلقةً: «مش هتابع حد في رمضان».