سيدات الأهلي يفوز على سبورتنج 28-24 ويتوج بدوري اليد للمرة 43 في تاريخه

فاز الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، اليوم السبت، على نظيره فريق سبورتنج، بنتيجة 28-24، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات نهائيات بطولة الدوري، ليتوج الفارس الأحمر، باللقب للمرة 43 ويجمع بين لقبي الدوري والكأس هذا الموسم.

وانطلقت المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، في الثالثة عصرا، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بها والتتويج ببطولة الدوري.

قدمت لاعبات الأهلي عرضًا قويًّا خلال شوطي المباراة النهائية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 14-8، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجوم الخاطف السريع بجانب الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، تحت قيادة محمد عادل المدير الفني، لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة 28-24 ويحصد اللقب.

وعقد محمد عادل، المدير الفني محاضرة للاعبات الفريق  قبل اللقاء؛ لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة، من كل لاعبة، في ظل أهمية المباراة لحسم اللقب.

وعقب نهاية اللقاء بفوز «سيدات يد الأهلي» تسلم الجهاز الفني واللاعبات درع البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن حصد الفريق اللقب عن جدارة وبعد مشوار مميز للغاية.

يذكر أن فريق سيدات يد الأهلي تمكن في نهائيات الدوري من تحقيق الفوز على فريق الشمس بنتيجة 29-26، قبل أن يتعادل مع الزمالك 15-15، ثم تمكن الفريق من حسم لقب البطولة بعد الفوز على سبورتنج في المباراة الختامية.

ويذكر أن «سيدات يد الأهلي» قد توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس مصر، على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بنتيجة 33-22.

إمام عاشور يرحل عن ميتيلاند ويعود لـ الأهلي..4 سيناريوهات تحسم مصير اللاعب

نقاط قوة وضعف الأهلي أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا