سيدة الجيزة وجثة حلوان والشرقية وجريمة الخطيئة في السلام.. نشرة الحوادث المسائية

شهدت الساعات الماضية جرائم عدة شغلت الرأي العام، وآخرى تقشعر لها الأبدان، بحسب محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين العثور على جثة مجهولة الهوية في الشرقية، وعامل يقتل طفل عشيقته في السلام، ومقتل سيدة داخل منزلها بحلوان، وسيدة تخطف عشيقها في الجيزة.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها موقع قناة صدى البلد خلال يوم: 

سيدة تخطف عشيقها في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من تحرير مقاول اختطفته سيدة ترتبط به بعلاقة، و4 آخرين، وطلب فدية مالية من شقيقه، بمنطقة الهرم، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب شقيقه “مقاول” وتلقيه اتصالا من مجهول يطلب فدية مالية قدرها مليون جنيه، وصورا عبر تطبيق “واتس آب” لشقيقه وهو عاري ومقيد، وبإجراء التحريات، والفحص وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات ، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص “3 سيدات، وعاطلين، لأحدهما معلومات جنائية مسجلة”، وأن إحدى المتهمات ترتبط بعلاقة غير شرعية مع المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة عقب قيام المتهمه الرئيسية باستدراج المجني عليه بحجة قضاء سهرة حمراء، وفور وصوله للشقة، فوجئ بأشخاص يعتدون عليه، وصوروه في أوضاع مخلة، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، للحصول على فدية مليون جنيه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت سرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرا.

مقتل سيدة داخل منزلها بحلوان

لم يتردد أهالي إحدى المناطق بحلوان، لحظة عندما سمعوا صوت صراخ سيدة تستغيث من العقار رقم (10)، “إلحقوني هيموتني”، إذ هرعوا إلى العقار لكنهم وقفوا بلا حول بسبب مشاهدتهم للسيدة وهي ملقاة على الأرض جثة هامدة، ورأوا رأسها متفتته والدماء متناثرة حولها من كل جانب.

الجيران أدلوا في أقوالهم أمام النيابة العامة قالوا إن المجني عليها وقت وقوع الحادث كانت أسرتها خارج المنزل وكانت تمكث بمفردها، وأنهم سمعوا صراخها، فهرعوا إلى الطابق الذي تسكن فيه وعندما وصلوا وجدوا بباب شقتها مفتوحا وشاهدوا المجني عليها جثة هامدة ومسجاه على الأرض داخل غرفتها ويوجد دماء على رأسها، فأسرعوا على الفور بابلاغ الشرطة.

تجري النيابة العامة بحلوان، التحقيق في العثور على ربة منزل مقتولة بضربة على الرأس داخل شقتها في حلوان.

وكشفت التحقيقات أن السبب وراء الجريمة هي السرقة، بعدما أوضحت التحقيقات بسرقة 3 ألاف جنيه وبعض المشغولات الذهبية من داخل شقة القتيلة.

مناظرة النيابة العامة كشفت أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من العمر، وترتدي كامل ملابسها، وتبين إصابتها بتهشم في الرأس ونزيف داخلي، ولايوجد أي اصابات ظاهرية أخرى بالجسم، وبفحص الشقة تبين جود بعثرة بمحتوياتها، مما يدل على وجود سرقة.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وبالانتقال تبين صحة البلاغ.

وتكثف تحريات المباحث من جهودها لكشف غموض الحادث والاستماع لشهود العيان وتم تحرير محضر بالواقعة وجار تكثيف الجهود لضبط الجاني.

عامل يقتل طفل عشيقته في السلام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل قتل طفل عشيقته أثناء ممارسته الرذيلة مع والدته داخل شقتها.

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من الأهالي بوفاة طفل داخل منزلها وضبط والدته وعشيقها داخل المنزل، بالانتقال والفحص تبين أن الطفل عمره عامين وعليه آثار ضرب وتعذيب.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة عشيق والدته وأنه دائم التردد على منزلها لممارسة الرذيلة معها، وفي الواقعة تعدى على الطفل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وحاول الفرار لكن الأهالي تمكنوا من ضبطهما.

وتحفظ فريق من رجال المباحث على المتهمين وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العثور على جثة مجهولة الهوية في الشرقية

تكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية، من جهودها لكشف غموض وملابسات العثور على جثة شخص مجهول الهوية، وجد “مشنوق” داخل مصنع كارتون بقرية القبة التابعة لمركز منيا القمح.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة منيا القمح، بعثور عمال مصنع كارتون بقرية القبة على جثة شخص مشنوق داخل المصنع.

وانتقلت قوة من ضباط مركز شرطة منيا القمح لمكان البلاغى لإجراء المعاينة والفحوصات اللازمة والتعرف علي هوية الشخص، وجري نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، ومعرفة إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

جريمة العيد| حكاية سيد فشل في اغتصاب طليقة عمه فقتلها وجلس بجوارها يشرب حاجة ساقعة

عروس الأقصر وجريمة الطالبية وحادث الصف والدقهلية.. نشرة الحوادث المسائية